سالي عبد السلام تروي معاناتها من المرض: ربنا بيختبرني بزيادة فادعوا لي
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 12:55

سالي عبد السلام تروي معاناتها من المرض: ربنا بيختبرني بزيادة فادعوا لي

avatar خلدون ضامر

كشفت الإعلامية المصرية، سالي عبد السلام، عن تفاصيل معاناتها من المرض والألم الذي تعاني منذ خمس سنوات.

ووثقت ”عبد السلام“ صورة عبر حسابها على ”إنستغرام“ وهي تتواجد أمام غرفة الفحص، وعلقت عليها لتسرد وتكشف عن معاناتها مع المرض.

وقالت سالي إنها تعيش الابتلاء منذ عام 2017، حيث أصيبت بمرض الثعلبة المناعي الذي يتسبب في تساقط شعرها، لكنها شفيت منه قبل عامين في الشهر نفسه بالتحديد في أبريل 2020.

وأضافت أنه تم إخبارها وقتها أنها لن تصاب بها مرة أخرى وغادرت المستشفى، ولكنها أصيبت بها للمرة الثانية وهو ما دفعها للتعليق قائلة: ”عند الناس بتيجي بالواحدة.. أنا حتى في دي ربنا بيختبرني بزيادة.. سبحانك يا رب“.

واعتبرت أن الله يبتليها ويختبرها في أكثر شيء مميز بها وأكثر أمر تحبه، في الوقت الذي لا يعلم به الجميع بما تتعرض له أو تشعر به.

ووجهت سالي عبد السلام الدعاء إلى الله أن يمنحها الرضا، لأنها بدأت تفقده، خاصة أنها لم تعد تملك الطاقة لتبدأ من جديد مشوار العذاب مرة أخرى.

وتذكرت الإعلامية المصرية الألم من جديد، ولفتت إلى أنها ستعود إلى تعاطي حقن الكورتيزون في الرأس، وهي التي تسبب أكبر ألم في الدنيا، على حد تعبيرها، وعليها أن تتلقى 7 حقن في عظام الرأس للتعامل مع المرض.

وكشفت عن كونها بكت أمام الطبيبة، على الرغم من كونها لم تكن معتادة على البكاء أمام أي شخص، وهو ما دفع طبيبتها لاحتضانها.

وطلبت سالي من متابعيها أن يدعوا لها بسرعة الشفاء، بعيدا عن العذاب والألم والمعاناة.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.23-15_46_25

يشار إلى سالي عبد السلام عبد العزيز، مذيعة مصرية، من مواليد أكتوبر 1985، بدأت العمل في المجال الإعلامي، من خلال تقديمها برنامج ”خلي بكرة أحلى“ في محطة ”ميجا إف إم“، ثم انتقلت إلى راديو ”9090“، لتقديم برنامج ”طلقة على الطريق“، وبعدها قدمت برنامج ”المتوحشة“ على شاشة النهار، ومؤخرًا برنامج ”قصة حقيقية“ على شاشة القناة الأولى المصرية.

وكانت سالي قد دخلت في نوبة بكاء أثناء سرد كواليس تجربتها العاطفية المؤثرة قبل عقد قرانها.