منتج غذائي يستخدم اسم وصورة "المداح".. وحمادة هلال يحذر
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 10:48

منتج غذائي يستخدم اسم وصورة "المداح".. وحمادة هلال يحذر

avatar سعد يوسف

علّق الفنان المصري حمادة هلال، على استخدام صورته واسم المسلسل الذي يخوض به ماراثون الدراما الرمضانية ”المداح“، بالترويج لمنتج غذائي، محذرا من التبعات القانونية على الشركة في الوقت الذي أعرب فيه عن سعادته بالانتشار الواسع والنجاح الكبير الذي يحققه المسلسل.

ونشر الممثل والمطرب المصري، البوستر الدعائي للمنتج الغذائي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير ”فسبوك“ والتي من ضمنها صورته، وأرفقها بتدوينة، قال فيها ”سعيد جدا بردود الأفعال على المسلسل“، مؤكدا أن لا مشكله لديه في عمل منتج زيت باسم مسلسل ”المداح“، ولكن يجب توخي الحذر.

وشدد حمادة هلال على أنه لا يجوز إضافة صورته إلى المنتج كون أصاحب الشركة لا يملكون الحق في ذلك، مطالبا إياهم بحذفها، قائلا ”لا يصح إضافة صورتي على المنتج وأرجو من أصحاب هذه الشركة، حذف صورتي من هذا المنتج لأنه سوف يؤثر فيكم قانونيا، أنتم لا تمتلكون أي حقوق بإضافة صورتي على المنتج“.

وحظي منشور النجم المصري بتفاعل كبير من قبل متابعيه عبر الـ“فيسبوك“، الذي انهالوا عليه بالتعليقات الساخرة، ومنها؛ ”استعمل زيت المداح مليكة حتروح وتبات مرتاح، ”مميزات زيت المداح“، ”لما بينزل الطاسة مابيعملش تشش بيقول مدد يارب“، ”بس اي علاقة المداح بالزيت مش فاهمة“.

وأشار آخرون برد فعل الفنان، معلقين عليه بأنه ”رد فعل محترم من إنسان محترم وخلوق“، و“انت انسان محترم ربنا يبارك فيك“، ”انت مدرسة بالفن الراقي والمحترم الذي يدخل البيوت العربية“.

يأتي ذلك فق وقت يعيش فيه حمادة هلال، حالة من النجاح الفني، بعد إشادات الجمهور والنُقاد، بدوره في الجزء الثاني من مسلسل ”المداح“، من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي شهد تطورات كبيرة وتصاعدا في الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل بجزئه الثاني كل من؛ هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، تامر شلتوت.

وتدور أحداث المسلسل حول مواجهة وصراع محتدم بين قوى الشر وصابر المداح في إطار من الأحداث غير المتوقعة إلى جانب العلاقات الإنسانية والاجتماعية.