بدرية طلبة: أنا أنجح ممثلة كوميدية.. وأغاني المهرجانات لن تنتهي
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 9:49

بدرية طلبة: أنا أنجح ممثلة كوميدية.. وأغاني المهرجانات لن تنتهي

avatar سعد يوسف

رأت الفنانة المصرية بدرية طلبة، أن أغاني المهرجانات لن تنتهي ولكنها ”موضة وستستمر“، في الوقت الذي وصفت فيه نفسها بأنها ”أنجح“ ممثلة كوميدية، علما أنها لم تشارك في أي مسلسل بموسم دراما رمضان الحالي باستثناء الجزء الثاني من المسلسل الكويتي ”أمينة حاف“.

وعن سبب غيابها عن الدراما المصرية، قالت طلبة في تصريحات إذاعية، إنها كانت خلال الفترة الماضية تشارك في مسلسل كويتي، وتحديدا منذ أواخر ديسمبر / كانون الأول الماضي، موضحة ”بيخلصوا هناك شغلهم بدري وبدأوا المسلسل من أواخر شهر 12 ولقيتهم بيصوروا بقالهم أسبوع“.

ووصفت بدرية طلبة التي دخلت في حرب تصريحات مع ”فانز“ زميلتها الفنانة ريهام حجاج بعد تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، بأنها ممثلة شاملة وليست كوميدية فقط، مؤكدة أنها ”أنجح ممثلة كوميدية في هذا الجيل“، وأنها مع انتقادها بكل الأشكال بما فيها السلبي بشرط عدم التجريح.

ورغم غيابها عن الدراما المصرية لهذا الموسم، عبَّرت بدرية طلبة عن سعادتها في الاشتراك بالمسلسل الكويتي ”أمينة حاف“ هذا العام، والذي وصفته بـ“عاملة مسلسل واحد بس عمل كبير وأنا مبسوطة من نفسي“، مشيرة إلى أن ظاهرة أغاني المهرجانات لن تنتهي ولكنها ”موضة وهتستمر“.

إلى ذلك، كشفت الفنانة بدرية طلبة عن طقوسها في شهر رمضان المبارك، قائلة إن الأجواء الرمضانية تسعدها للغاية مثل الزينة، وأن أكثر شيء تفتقده في هذا الشهر هو والدتها، لافتة إلى أن طقوسها على مائدة الطعام في رمضان تغيرت منذ 2013، وتحديدا منذ زواج ابنتها ”هايدي“.

وقالت إنها ”لا تحب جو الحموات بإن لازم بنتي أو ابني عندي، ومن أول سنة حسمت الموضوع من قبل أي حاجة تحصل، قُلت لحماة بنتي أنا عازمة نفسي عندك، وبقينا كل سنة وسلمى بنوتي ومصطفى جوزي بنروح عند حماة بنتي، منها بتكون عازمة إخواتها كلهم وأنا معاهم، فبقينا كلنا كدة عيلة واحدة“.

وأوضحت أنها في اليوم الثاني من رمضان تعزم أخواتها في مكان معين، لكي لا تكون العزومة في بيت أحدنا، وخلال أيام رمضان تتوالى العزومات بعد ذلك.