حنان ماضي في أول ظهور بالحجاب: كدت أموت من كورونا
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 8:31

حنان ماضي في أول ظهور بالحجاب: كدت أموت من كورونا

avatar سعد يوسف

قالت المطربة المصرية حنان ماضي إنها قررت ارتداء الحجاب بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن إصابتها كانت بمتحور أوميكرون واستمرت لفترة طويلة.

وأضافت أنها عانت كثيرا جراء إصابتها بكورونا، وكانت في حالة صحية صعبة بسبب الأعراض الشديدة، لدرجة أنها كانت تعتقد أنها سوف تموت من شدة التعب.

جاء ذلك في أول ظهور إعلامي للنجمة حنان ماضي بالحجاب، مع الإعلامية ياسمين عز عبر تلفزيون ”ام بي سي مصر“، حيث أكدت أن ارتداء الحجاب قرار شخصي يتعلق بها فقط.

وقالت إنها اتخذت القرار بعد رؤية خطبة دينية تحث على الحجاب، خاصة أن الوقت الذي سمعت فيه الخطبة تزامن مع معاناتها وأفراد عائلتها من فيروس كورونا، مضيفة ”أختي وبنتي جالهم أوميكرون ولكن تعافوا سريعًا“.

ولفتت حنان ماضي إلى أن ابنتها فوجئت بقرار ارتدائها الحجاب وسألتها عما إذا كانت سوف تواصل الغناء أم لا، لترد عليها بأنها لا ترى أي مشاكل في الغناء وهي مرتدية الحجاب.

وقالت إنها سجلت أغنية أذيعت خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل ”أبو العروسة“ الجزء الثالث الذي عرض قبل رمضان والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

كذلك، تحدثت حنان ماضي عن علاقتها بابنتها، مشيرة إلى انها كانت في البداية تراقب كل شيء تفعله، وأحيانًا يصل الأمر إلى الخصام والعتاب، أما الآن فأكدت أنها أصبحت أهدأ كثيرًا وتحاول أن تكون صديقة لابنتها.

وأشارت إلى أنها تراجعت عن إجراء عملية تجميل، قائلة ”كنت رايحة أعمل عملية تجميل وأشيل اللغد، وفجأة حصل شيء غريب لفيت ورجعت مقدرتش، قلت أنا عجزت بقى ما خلاص كفاية وأشدها ليه، وبعدين ربنا ألهمني بعدها بشوية بارتداء الحجاب ومبقتش محتاجة أعمل تجميل“.

وبدأت حنان ماضي مسيرتها الفنية عام 1988، حيث حققت شهرة جيدة خلال فترة التسعينيات، كما أنها غنت العديد من تترات المسلسلات المصرية، بداية من تألقها الفني مع تتر مسلسل ”اللقاء الثاني“ عام 1988.

وعرفها الجمهور أيضًا من خلال تتر مسلسل ”المال والبنون“، وساهمت ماضي مع زوجها السابق الموسيقار ياسر عبد الرحمن في تقديم 4 ألبومات وهي: ”ليلة عشق“ عام 1992، و“إحساس“ 1996، و“شباك قديم“ 1999.