رشا شربتجي ترد على أنباء اعتقالها في سوريا (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 1:31

رشا شربتجي ترد على أنباء اعتقالها في سوريا (فيديو)

avatar محمد موسى

ردت المخرجة رشا شربتجي، على حقيقة اعتقالها في سوريا بتهمة ”الإساءة لأجهزة الأمن“ في مسلسلها ”كسر عضم“ الذي ينافس حاليا في دراما رمضان.

ونشرت شربتجي مقطعا مصورًا عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه من كواليس المسلسل، مؤكدة أنها تواصل تصويره.

وأطلت المخرجة السورية وهي تتوسط فريق العمل من فنانين وفنيين، نافية بطريقة غير مباشرة الأنباء التي انتشرت حول اعتقالها.

وفي سياق آخر؛ احتفلت المخرجة السورية بعيد ميلادها السادس والأربعين، ووجهت الشكر لكل من قدم لها التهنئة، قائلة ”غمرتوني بلطفكن وذوقكن“.

وكتبت رشا شربتجي: ”اسمحولي أتشكر فريق مسلسل ”كسر عضم“ بالتحديد من فنانين وفنيين اللي احتفلوا فيي اليوم بالكواليس“.

وتلقت المخرجة التهاني أيضًا من النجوم والنجمات، كان من بينهم فرح يوسف، كاريس بشار، يزن السيد، إليسا زغيب، وفاء موصللي، أيمن عبد السلام، وغيرهم الكثير.

2022-04-45-1

في غضون ذلك، يواصل مسلسل ”كسر عضم“ تصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور مع أحداثه.

وقبل أيام تعرض المسلسل للاتهامات من الكاتب السوري فؤاد حميرة، زاعمًا أنه تم سرقة نصه ”حياة مالحة“ وتغيير اسمه إلى ”كسر عضم“.

لكن الشركة المنتجة للمسلسل، والمخرجة رشا شربتجي نفتا هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، وأكدت شربتجي: ”هناك وثائق وثبوتات وإيميلات تثبت صدقي وأنا مستعدة لنشرها للناس إن تطلب الأمر بدءا من طرح الفكرة حتى آخر حلقة مكتوبة، وأؤكد أن نص #كسر_عضم هو للشاب #علي_معين_صالح وكان نتاج ورشة #دراما_رود، واقترحتْه الدكتورة #رانيا_الجبان مع ثلاث حلقات مكتوبة، فتبنّينا النص وبدأتُ بالعمل عليه ولا علاقة له بأي شكل بحياة مالحة“.

وأضافت المخرجة السورية: ”أنا حاليا في سباق مع الزمن لإنهاء تصوير المسلسل بعد أن نال متابعات كبيرة وإشادات واسعة، ومن حق الجمهور عليّ أن أقدم له ما يحترم عقله وعينيه، وحقيقةً ليس لدي وقت كافٍ للرد على كل ما يجري من اتهامات أخذ الكثيرون من خلالها يصطادون بالماء العكر مشوّشين على نجاح كبير للمسلسل، لذا بإمكانكم اعتبار هذا البيان هو الأول والأخير فالعمل الجادّ والحقيقي هو أفضل طريقة للرد على كل الاتهامات بأي سرقة أو فشل أو غيره“.