فيفي عبده تكشف حقيقة علمها المسبق بمقالب رامز جلال
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 21:41

فيفي عبده تكشف حقيقة علمها المسبق بمقالب رامز جلال

avatar مصطفى الحاج

حسمت الفنانة المصرية فيفي عبده، الجدل المثار حول معرفتها المسبقة بمقالب الفنان المصري رامز جلال، مؤكدة أنها لا تعلم بالأمر إلا بعد وقوعها ضحية في مقالبه الشهيرة.

وردت فيفي عبده، على شائعات وتحليلات بعضهم، التي تؤكد معرفتها المسبقة بمقالب النجم رامز جلال التي قدمها في السنوات الماضية وظهرت في بعضها، وقالت: ”لا ما أعرفش، أعرف منين.. والله ما أعرف، أنا رايحة لدبي، أنا نزلت بمياه في الأستوديو، خلال المقلب، وهذا ليس مشهدا تمثيلا بل مشهد حقيقي ولم أعلم بوجود رامز“.

وتحدثت عبده عن رامز جلال، قائلة: ”بالنسبة لرامز أنا بحبه، بس هو شقي، ولسانه متبري منه“، موضحة أنها كانت دائما ما تنخدع في البرنامج، وتتعرض لحالة من الرعب.

وتطرقت الفنانة المصرية في حوارها إلى أن برنامج المقالب الخاص بها ”خد بالك من فيفي“ لم يسبقه أي ترتيب مع الضيوف، معقبة: ”ممكن يكونوا عارفين، ويرونه سبوبه“.

وأشارت فيفي عبده إلى أنها تخاف من الكلاب كثيرا، ففي إحدى المرات، وضع لها فأر عند المخرج فتركت الاستديو، كاشفة أنها كانت تخاف على ضيوفها للغاية من أجواء المقالب.

وعلقت الفنانة على عدة صور لزملائها الفنانين، خلال الحلقة، وقالت عن صورة الراقصة جوهرة: ”مين الراقصة جوهرة.. معرفهاش“، وعلقت على صورة المطرب أحمد سعد، قائلة: ”أحلى صوت في مصر“، أما الفنان الشاب ويجز، فقالت فيفي: ”لون جميل، برافو وممكن أرقص على أغانيه بعد العيد“، أما الملحن حلمي بكر، قالت فيفي: ”ملحن جميل أوي، وبينقد الدنيا كلها، وهو أحيانًا بيبقى عنده حق، وأنا مع مطربي المهرجانات، لأنهم بيعملوا حاجات كويسة“.

وردا على نجاح الراقصات الأجنبيات في الرقص الشرقي، أكدت فيفي عبده أنهن يأتين لمصر من أجل الزواج من الشباب المصري، وقالت: ”خلوا بالكم من الموضوع ده، مش عارفة فين الراقصات المصريات، وأنا غير ملمة بالموضوع بعد ما سبت الرقص واتجهت إلى التمثيل“.

وأضافت فيفي عبده: ”أدافع عن الرقص الشرقي، وأغار من إيه، إحنا اللي بنعلمهم، ومفيش حاجة اسمها غيرة“.