شبيهة سيرين عبد النور الأردنية تتعرض للسخرية.. ومعلقون: أين الشبه؟
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 18:14

شبيهة سيرين عبد النور الأردنية تتعرض للسخرية.. ومعلقون: أين الشبه؟

avatar لين محمد

تعرّضت ناشطة ومدونة جمال أردنية لانتقادات، زاعمة وجود شبه كبير بينها وبين النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وذلك بعد ظهورها في برنامج ”نصي التاني“ مع الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، الأمر الذي أدى إلى تلقيها تعليقات ساخرة.

وخلال الحلقة، أخبرت الناشطة الأردنية التي تدعى ”أبرار العقرباوي“، مقدمة البرنامج ناديا الزعبي، أن زوجها ”معاذ“ يحب الفنانة سيرين عبد النور، ويشبهها بها، وقالت: ”بحب سيرين لأنها شوي بتشبهني“، لترد عليها الإعلامية الأردنية بسخرية: ”شبه سيرين! لأ إنتي أحلى شوي!“.

وتلقت أبرار العقرباوي تعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسألوا عن أوجه الشبه الذي لم يروه، وقال أحدهم إن الشبه غير موجود على الإطلاق، وجاء في التعليقات :“أين الشبه أنا لا أراه“، وكتب آخر: ”سيرين هلأ رح تغار منك“.

وكان من الواضح تفاعل الناشطة الأردنية مع الفيديو المتداول، ومع المعلقين الذين أثنوا على جمالها ورقتها، وكتبت: ”الشهرة فوق الشهرة هي عايزه مني ايه.. ثانك يو“.

من جهة أخرى، تعرف أبرار العقرباوي عن نفسها في صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“ بـ: ”خبيرة بشرة وشعر/خبيرة مستحضرات تجميل بمزاولة/دبلوم طب بديل/دبلوم صيدلة/4 شهادات بصناعة المنتجات“.

والمتابع لأخصائية البشرة، يلاحظ حرصها الدائم على الظهور في لقاءات تلفزيونية للحديث عن مشاكل البشرة، وتقدم نصائح للعناية بالبشرة والجمال من خلال صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، ويتابعها نحو 300 ألف متابع، والملاحظ أن التفاعل قليل جداً نسبة للرقم الكبير للذين يتابعونها.

وقد ظهرت في ذات الحلقة التي أطلت بها أبرار العقرباوي، متسابقة أخرى تدعى ”دانية“ زعمت بوجود شبه بينها وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بسبب ملامحها، وشعرها المجعد (الكيرلي)، وعلقت عليها مقدمة ”نصي التاني“ ناديا الزعبي: ”مين ماخدة؟“

يشار إلى أن فكرة برنامج ”نصي التاني“، يقوم على اختبار الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي للأزواج على طريقتها الخاصة، من خلال استضافة فريقين، والخوض في مجموعة تحديات كوميدية، والسّر هو مدى معرفة الأزواج عن بعضهم، من خلال أسئلة المسابقة وذلك للفوز بجائزة الحلقة.