هدى حسين توثق استعدادها لإجراء عملية تجميل.. والجمهور ينصحها بالتوقف
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 15:50

هدى حسين توثق استعدادها لإجراء عملية تجميل.. والجمهور ينصحها بالتوقف

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الفنانة هدى حسين عن استعدادها لإجراء عملية تجميلية ”قص الجفون“ خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وشاركت حسين صورة جمعتها بطبيب تجميل، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وكتبت معلقة: ”الدكتور محمد حمود وعملية جفوني القادمة بتكون معه في عيادة بيوتي كلينك“.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونصحها كثيرون بعدم إجراء أي عمليات أو حتى رتوش في وجهها، مرجعين ذلك إلى كونها ليست بحاجة على الإطلاق لأي عمليات تجميل.

وقال البعض إن الرتوش التجميلية قد تعيق إظهار ملامح الوجه في التمثيل، مؤكدين أن الشاشة الصغيرة تفتقر للملامح الطبيعية في ظل هوس عمليات التجميل.

وكانت نجمة الدراما الخليجية، قد أكدت في وقت سابق أن الراحة النفسية وعدم التدخل في شؤون الآخرين، العامل الأساسي في الهدوء والسمحة الظاهرة على وجهها، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها، حول أسباب شبابها المتجدد.

و علقت: ”صدق هي الراحة النفسية.. لما الإنسان يفكر في نفسه وفي شغله.. ما يفكر في غيره.. اهتمامه في نفسه مو في الآخرين.. أنا أظن إن راحة وهدوء النفس من الداخل.. هي اللي تظهر على وجهه ومُحياه الخارجي“.

من جانب آخر؛ أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان قبل أيام إنهاء خلافها مع الفنانة هدى حسين، بعد قطيعة بينهما استمرت أكثر من عقدين من الزمن.

وكتبت العيدان في منشور عبر حسابها في ”إنستغرام“: ”اليوم نلتقي على المحبة والصفاء وتبديد غيوم خلافات لا تستحق الذكر.. اليوم ألتقي عند أخي الفنان عبد العزيز المسلم بأختي والفنانة الراقية والمحترمة هدى حسين.. بعد أن اعتذرت لها عن خلاف لايستحق دام أكثر من 21 عاماً“.

وأضافت: ”ولكن في النهايه يبقى الود والتقدير، فهي تستحقه لأنها إنسانة عصامية اجتهدت وتعبت حتى وصلت للمكانة التي تستحقها… اعتذرت لها وهي تقبّلت وسامحت والحمد لله، صفحه وانطوت ونبدأ بصفحه جديده يملئها بإذن الله الخير والود والاحترام والتقدير وتستحق أم حسين، والأستاذ عبد العزيز المسلم كعادته أرض خصبة للخير والود والمحبة للجميع موفقين إن شاء الله بمسرحية ”الطابق الثاني“.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.22-18_41_07

في سياق آخر؛ تصدرت النجمة هدى حسين اهتمامات الجمهور في رمضان الجاري بمسلسلها الجديد ”من شارع الهرم إلى“ الذي يشاركها في بطولته كل من خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح.

وتستعد هدى حسين لعرض أحدث مسرحياتها في عيد الفطر المبارك بعنوان ”الطابق الثاني“ وهي من بطولة عبد العزيز المسلم ومن تأليفه وإخراجه.