دينا: والدي ليس رجلا.. وعمرو دياب لم يحرجني من أجل هيفاء وهبي
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 13:23

دينا: والدي ليس رجلا.. وعمرو دياب لم يحرجني من أجل هيفاء وهبي

avatar خلدون ضامر

صدمت الراقصة المصرية دينا المذيعة سالي عبد السلام برد فعلها عندما واجهتها، وقالت لها إن والدها قاطعها عندما بدأت الرقص.

وكشفت دينا أن خلاف والدها معها ومقاطعته لها سببه أنه كان يريد أن تكون أفضل في فرقة رضا لأن ملابسها محتشمة ومن منطلق أن الأب يخاف على بناته.

وأضافت أن بدلة الرقص توحي للناس بأن تصرفات مرتديها غير جيدة، معلقة: ”والدي كان خايف عليا من كلام الناس، وكنت أحب بنت بالنسبة إلى أبي، وهو كان أحب شخص بالنسبة لي“.

وتابعت: ”الأب بالنسبة لي مش رجّالة، بل حالة مختلفة، فأنا كنت أحب البنات عند أبي، وهو الأفضل بالنسبة لي، فممكن أقول الرجالة وحشين ولكن ليس أبويا“.

وعن ندمها على شيء حذرها والدها منه ولكنها فعلته قالت دينا: “أنا كنت بحب الرقص على إني أندم على حاجة بابا قال عليها لأ.. ده مخدتوش عند ده خدته حب.. أنا كنت بحب فعلًا الرقص أكتر من إني استنى رأي حد فيه وكنت اتضايق لو حد قال بيتكلموا ع الرقاصات وحش أقوله لأ ما تتكلمش ع الرقاصات وحش وكنت بدافع بشكل فظيع يعني“.

كما علقت الراقصة دينا على حقيقة تعرضها للإحراج على المسرح عندما قام الفنان عمرو دياب بإبعادها بعدما دخلت هيفاء وهبي وبدأت في الرقص.

وقالت دينا إن الحفلة كانت في دبي، فقال لها عمرو دياب إن كل أغنية جديدة له يفضّل أن ترقص عليها، فتوجهت إلى المسرح وبدأت في الرقص، بعد ذلك صعدت هيفاء وهبي إلى المسرح، فانتهى بفقرتي وكمّل بالنجمة اللبنانية حفلته.

وعلقت: ”إيه المأساة بالخطوة دي؟ ولم تضايقني حركته، فهيفاء وهبي صديقتي، وعمرو دياب صديقي، ولم يكن الهضبة يقصد إحراجي على المسرح“.

في غضون ذلك؛ أكدت الراقصة دينا أنها ”لا تقوم بأي إيحاءات أثناء رقصها“، مشيرة إلى أن ”المجتمع أصبح مصابا بـ(الشيزوفرينيا)“، لافتة إلى أن ”أهم شيء في الست نعومتها“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا، مسلسل “حي السيدة زينب” الذي عرض في أكتوبر الماضي.