طليق منة عرفة يتهم مخرجين باستغلال أعمالهم للزواج العرفي من الفتيات
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 11:08

طليق منة عرفة يتهم مخرجين باستغلال أعمالهم للزواج العرفي من الفتيات

avatar سعد يوسف

فجّر محمود المهدي، طليق الفنانة المصرية منة عرفة، عاصفة من الجدل، بتصريحات أدلى بها في آخر ظهور تلفزيوني، وجّه فيها اتهامات لـ“مخرجين“ لم يكشف عن هوياتهم، باستغلال الأعمال الفنية التي يُقدمونها بالاحتيال على الفتيات للزوج منهن ”عرفي“.

وقال المهدي الذي اعتاد على إثارة الجدل في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد انفصاله عن زوجته، إنه لن يستطيع الإفصاح عن هؤلاء المخرجين، قائلا: ”أنا عارف الناس دي وعندي الدليل لكن مش هينفع أقول على أسمائهم“.

وأشار إلى أنه في حال كشف عن أسمائهم سيتعرض لمشاكل كبيرة، قائلا: ”مش هقدر أقول على مين هم لأن هيحصلهم مشاكل كبيرة وفضايح“، مضيفا: ”أنا كمان هيحصلى مشاكل ومش حمل أكتر من كده لأني عندى مشاكل كتير أوي“.

إلى ذلك، كشف المهدي عن سبب انفصاله عن منة عرفة، قائلا إنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد المسؤولين بنقابة المهن التمثيلية، هددها أنها في حال استمرت في ارتباطها به بعد تصريحاته الجدلية، فإنها لن تستطيع إكمال مشوارها في مجال الفن.

وأكد أنه اتخذ قرار الانفصال عنها بسبب حبها الشديد للفن وتقديره لهذا الأمر، لافتا إلى أنه منذ أن تعرف على منة وعلم بحبها الشديد للتمثيل، أكد لها أنه سوف يساندها ويقف بجوارها في تقديم بعض الأدوار التي تؤديها في إطارحدود معينة.

وقال إنه لن يفرط بها بسهولة، وأن هناك بالفعل محاولات مبشرة بينهما من أجل الصلح والعودة مجددا لبعضهما البعض كزوجين، موضحا: ”الحب أقوى من أي قرار وإحنا في مرحلة الصلح وإن شاء الله هنكون مع بعض“.

وأشار إلى أن تصريحاته تسببت في حدوث ضرر لمنة عرفة، كما أنها تسببت في ضرر له قد يؤثر على مشواره الفني، موضحا أن فيلم ”666“ الذي يشارك في بطولته يتعرض حاليا لأزمة في نقابة المهن التمثيلية بسبب تصريحاته.

كذلك، كشف محمود المهدي أنه أمضى على مبلغ 200 ألف جنيه مصري، كمؤخر لزواجه، مضيفا أن ”منة لم يكن لديها أي مشكلة في كتابة مؤخر أو قائمة، ووالدها اقترح هذا المبلغ وأنا سألتها عايزه قد إيه وهي لم تكتب قائمة زواج“.