يزن السيد يشوّق الجمهور لأحداث مقبلة بـ"كسر عضم": كدمات ودماء على وجهه
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 9:29

يزن السيد يشوّق الجمهور لأحداث مقبلة بـ"كسر عضم": كدمات ودماء على وجهه

avatar آية أبو نظام

شوّق الفنان السوري يزن السيد، الجمهور إلى المزيد من المفاجآت في مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج ”كلاكيت ميديا“.

وأطل السيد عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ من خلال بث مباشر في كواليس ”كسر عضم“، وثّق فيه لحظة وضع ”المكياج“ لتظهر آثار ”الكدمات والضرب“ على وجهه، مشيرا إلى أن سبب هذه ”الكدمات“ هي لحظة مواجهة شخصية خالد القيش له في العمل.

وأضاف أن الفيديو من كواليس تصوير ”كسر عضم“ في المدينة الجامعية بالعاصمة دمشق، موجها سؤالا للمتابعين: ”مين عم يتابع كسر عضم؟“، لتنهال أسئلة المتابعين، حيث وجه أحدهم سؤالا عن مصير شخصية ”سامر“ إن كانت ستنتهي بقتله، ليُجيب السيد بطريقة طريفة أنه سيهرب من السجن، ليسافر إلى السويد، ويصبح مدير السكن الجامعي في السويد.

كما ظهر في البث الفنان خالد القيش وهو مستغرب من البث المباشر بقوله: ”ما بعرف شو هاد عطاني ياه يزن“، موجها التحية للجمهور.

وأعرب السيد في نهاية البث عن حبه العميق للجمهور، موجها لهم رسالة بعدم العتب عليه في تصرفات الشخصية التي يجسدها.

وأرفق الفنان السوري البث المباشر بتعليق أثار من خلاله حماسة الجمهور: ”من أجواء التصوير، لسا ما شفتو شي، كسر عضم، شكيتك لله“.

ويجسد السيد في العمل شخصية ”سامر“ صاحب مقولة ”شكيتك لله“، وهو شخص يهمه بالدرجة الأولى حصوله على المال، وذلك عن طريق قيامه بالمتاجرة ببعض الفتيات السكن الجامعي، واستغلاله لهن، واستغلال ظروفهن، لكن تجارته هذه تتأثر ببعض المعوقات والمشاكل؛ نظرا لاكتشافه إصابة ”يمنى – نور علي“ بمرض ”الإيدز“، ليحاول التخلص منها بأي طريقة بسبب خوفه من ”الحكم- فايز قزق“؛ لأنها نقلت المرض له.

وبعد وقت من التفكير يقرر ”يزن السيد- سامر“ التخلص منها عن طريق افتعال حريق في غرفتها تحت مسمى ”القضاء والقدر“، وبعد حدوث الحريق تتوفى عدة فتيات، لكن ”نور علي -يمنى“ كانت قد غادرت المدينة الجامعية قبل افتعال الحريق، ومع تصاعد الأحداث يكتشف ”سامر“ أن ”يمنى“ فرت بالهروب، وبمجرد معرفة ”الحكم“ بأن ”يُمنى“ هي من نقلت المرض له، يطلب من ”سامر“ أن يأتيه بها.

وكان قد تلقى الفنان يزن السيد أصداء إيجابية من الشارع السوري بعد إبداعه في العمل، إذ أثنى على أداء السيد الكثير من محبيه ومتابعيه إضافة لجمهور العمل بشكل عام، منهم زوجته سيدة الأعمال وخبيرة الجمال والأناقة لمى رهونجي، معربة عن فخرها الكبير واعتزازها بما قدم زوجها لحد الآن في العمل.

ونشرت الرهونجي عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في ”إنستغرام“ صورة للسيد من أحد مشاهد العمل وأرفقتها بتعليق: ”دور بيجنن فخورة فيك حبيبي“.

2022-04-00-3

ويُعد ”كسر عضم“ العمل الأكثر شعبية حاليا لدى الجمهور، ولا تكاد أن تنتهي حلقة منه حتى تبدأ بعض الصفحات الفنية وبعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الحديث حوله، وتناقل أبرز حواراته وأحداثه.

حيث لاحظ الجمهور أن أبرز الأمور التي تجعل ”كسر عضم“ مختلفا هو تجسيده ونقله لواقع المجتمع السوري وتداعيات الحرب التي مرت عليه خلال الأعوام العشرة السابقة.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، سامر إسماعيل، خالد القيش، ولاء عزام، نور علي وغيرهم.