تفاعل نقابي مع شكوى ريهام حجاج ضد بدرية طلبة.. والأخيرة: مستعدة للتحقيق
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 8:34

تفاعل نقابي مع شكوى ريهام حجاج ضد بدرية طلبة.. والأخيرة: مستعدة للتحقيق

avatar سعد يوسف

باشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، النظر في شكوى تقدّمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد زميلتها بدرية طلبة، حيث أحالت الشكوى إلى الشؤون القانونية في النقابة للنظر بها، وذلك على خلفية تصريحات تلفزيونية اعتبرتها المحامية إهانة صريحة وتطاولا في حق موكلتها.

ووفق تقارير محلية، فمن المقرر أن تُعرض الشكوى خلال الأيام القليلة المقبلة على نائب رئيس مجلس الدولة، المختص بالتحقيق في الشكاوى التي تقدم ضد أعضاء نقابة المهن التمثيلية، للفصل في هذه القضية التي تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعت اسم بدرية طلبة في الترند رغم غيابها عن موسم دراما رمضان الحالي.

ووصفت محامية ريهام حجاج تصريحات بدرية طلبة في برنامج ”وراء الشمس“ التلفزيوني، عن موكلتها، والتي قالت فيها إن ”حجاج لديها مشاكل مع العديد من زملائها، وأن غرورها واضح بدرجة كبيرة“، بأنها تطاول غير مقبول.

وبسؤالها عن إمكانية العمل معها في حال عرض عليها ذلك، قالت بدرية: ”لو ذهبت للعمل معها ستجعلني ممثلة درجة عاشرة، بينما أنا مع ياسمين عبد العزيز درجة أولى، وسبق وتعاملت بالفعل مع ريهام حجاج، وكانت الأنانية ظاهرة عليها ولا تحتاج لخبرة زيادة لاكتشاف هذا الأمر“.

وأضافت بدرية طلبة: ”من المفترض أن تترك ريهام حجاج مساحة لزملائها، وهذا سيساعدها كثيرا بدلا من أن كل مرة أموالها تذهب مع الريح“، مضيفة: ”هي النجومية بالعافية؟“، مؤكدة أن ”الفلوس لا تصنع نجما ولكن حب الناس هو من يصنع النجومية“.

لاحقا، علّقت طلبة على إحالة الشكوى المقدمة بحقها إلى الشؤون القانونية في نقابة المهن التمثيلية، وقالت في تصريحات صحفية، إنها لا مشلكة لديها في ذلك، وأنها مستعدة لذلك، قائلة: ”أنا كلامي قدام الناس مفهوش أي جديد ومقولتش حاجة مش حاصله“.

وجددت حديثها عن وجود خلافات بين ريهام حجاج وزملائها الفنانين، قائلة: ”هي فعلا في مشاكل بينها وبين زمايلها بعد ما شالت شغلهم، وأنا عندي أسبابي وكلامي واضح ومعنديش مشكلة في الشكوى، تشتكيني براحتها والنقابة فاصل بيني وبينها، وأروح النقابة ويتحقق معايا وأقول اللي عندي“.

وفيما توجهت بدرية طلبة إلى الكويت للمشاركة في مسلسل ”أمينة حاف“ بموسم دراما رمضان الحالي، تشارك ريهام حجاج في مسلسل ”يوتيرن“، إلى جانب مجموعة من النجوم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.