إيمي سمير غانم تستذكر والديها بكلمات مؤثرة: "محتاجاكم قوي"
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 0:11

إيمي سمير غانم تستذكر والديها بكلمات مؤثرة: "محتاجاكم قوي"

avatar فابيان عون

عبّرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم عن حزنها الشديد لغياب والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، خلال شهر رمضان المبارك، معبرة عن مدى شوقها لهما في هذه الأيام المباركة.

ونشرت إيمي عبر حسابها على“ إنستغرام“ ، صورة لوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، كاشفة عن حاجتها الشديدة لوجودهما إلى جانبها في هذه الأيام، ووجهت إليهما كلاما مؤثرا.

وعلقت النجمة المصرية: ”محتاجاكم قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركوا، نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة علي مشاكل الحياة ومسؤولياتها، حقيقي أنا ولا حاجة من غيركم، الحمد لله علي قدر ربنا.. وربنا يرحم يا رب كل ام واب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي“.

2022-04-445345

ويأتي هذا التعليق الجديد لإيمي سمير غانم بعد أن استعادت في وقت سابق مع الجمهور ذكرياتها مع والديها في رمضان، ونشرت عدة مقاطع فيديو من أعمال والديها خلال الشهر الفضيل.

وتلقت إيمي سمير غانم دعما كبيرا من زملائها الفنانين في تعليقاتهم على رسالتها، معبرين عن حزنهم الكبير لفقدان قامتين كبيرتين على الساحة الفنية.

كما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الكلمات المؤثرة، داعين بالرحمة للراحلين وأن يتغمدهما الله بفسيح جناته.

وطلب عدد من المتابعين من إيمي سمير غانم التفاؤل، معتبرين أن الحياة تخبئ لها الكثير من الأمور الجميلة، وعلق أحدهم: ”الخسارة كبيرة، ولكن لا يمكنك سوى الدعاء لهما“.

وأضاف آخر: ”هما في مكان أفضل، يجب أن تثقي في هذا الأمر وتكملي حياتك وتهتمي بنفسك، وعملك وأسرتك، ويلهمك ربنا الصبر“.

كما طالبوها أن تستجمع قواها، وتسترجع كل الأمور التي تعلمتها منهما، مؤكدين أن الراحلين لطالما أرادا رؤيتها سعيدة، فكتبت معلقة: ”استمراريتك على الساحة الفنية ستكون أكبر هدية ممكن أن تقدميها لهما“.

وكان الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم قد طمأن جمهور زوجته على حالتها النفسية بعد رحيل والديها، فقال إن هذه الفترة صعبة عليها ولكنها تتأقلم.

وأضاف الرداد خلال حديثه مع ”فوشيا“ أنه يحضر للعودة بفيلم سينمائي مع زوجته إيمي سمير غانم قريبا بعد غيابهما معا فنيا لمدة 4 سنوات.