فيفي عبده تنفعل على بسمة وهبة: من فضلك مبحبش حد يقولي الكلام ده
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 22:12

فيفي عبده تنفعل على بسمة وهبة: من فضلك مبحبش حد يقولي الكلام ده

avatar فابيان عون

انفعلت الراقصة فيفي عبده، على الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة برنامج “العرافة” مهددة بالانسحاب؛ إثر عرض جانب من لقاء لها مع أحد الإعلاميين العرب عندما سألها عن إمكانية وضع لافتة مكتوب عليها مدفن الراقصة على مدفنها، بتعليقها: “ربنا هو اللي بيحاسب ومحدش هيحطلي لقب على مدفني أبدا”.

وأعربت عبده عن استيائها من بسمة وهبي، إذ علقت قائلة: “من فضلك مبحبش حد يقولي الكلام ده وإذا كان هو ميعرفش يتكلم أنتي أكيد بتعرفي تتكلمي”.

وأضافت الراقصة المصرية: “من فضلك مبحبش ردك اللي ملوش لازمة. أنا مش جايبة علشان ده قال وده عمل ونقدر نقفل البرنامج على كده وشكرا”.

ووصفت فيفي عبدو كلام الراحلة تحية كاريوكا بالجدعنة، بخاصة بعد عرض مقطع فيديو خاص للأخيرة وصفت فيه فيفي عبده بأنها ابنتها التي قدمت لها الكثير من المساعدات في حياتها.

وتابعت كلامها: ”مش جديد على الراقصات على فكرة، كل الراقصات معروف عنهم الجدعنة زي الحاجة تحية ونجوى فؤاد وغيرهم وبوسي ودينا واللي ماتوا“.

وحول سؤالها لماذا لم تقدم المساعدة لنجوى فؤاد بخاصة بعد تصريحها الذي أشارت فيه إلى أنها تعاني من انزلاق غضروفي وتريد أن تعمل، قالت فيفي عبده إن نجوى ”عمرها ما قالت أنا محتاجة لحد“، موضحة أن الاحتياج ليس بالضرورة احتياجا ماديا، ربما يكون احتياج مشاعر، وأوضحت قائلة: ”مكنتش عارفة تعبر“.

وأضافت: ”الناس اللي بتموت من الفنانين دي بتموت من القهر“، مشيرة إلى إحساس الوحدة الذي يشعرون به بسبب انشغال الجميع في حياتهم.

وفي السياق نفسه، نفت فيفي عبده، علاقتها بالإعلان الذي جاء بعنوان ”جلسة مثيرة مع فيفي عبده لمدة ساعتين والفنانة تعلن الأسعار والشروط“، معلقة بالقول: ”اللي كتب العنوان ده معرفش يكتب، الخبر ده عمل ضجة كبيرة، لكن أنا معرفش عنه حاجة خالص“.

واسترسلت فيفي عبده بحديثها، مؤكدة أنها لم تفهم ما المقصود بجلسة مثيرة، كما أنه لم يكن هناك أي اتفاق حول دفع المال للجلوس معها، معلقة بالقول: ”الكلام المكتوب ملوش معنى، ودي كلها إشاعات ملهاش علاقة بالواقع، وبعدين لو هعمل جلسات هقعد مع ستات ”.

وكشفت الراقصة أنها مرت في فترة اكتئاب بعد وفاة عدد من نجوم الوسط الفني أمثال رجاء الجداوي، وسمير غانم وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز؛ وهذا ما جعلها في فترة من الفترات تراودها فكرة الموت حتى أنها ذهبت وجلست في المقابر.