هيثم أحمد زكي يُبكي دينا الشربيني.. وتصرح: "لا أفكر بارتداء الحجاب"
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 21:03

هيثم أحمد زكي يُبكي دينا الشربيني.. وتصرح: "لا أفكر بارتداء الحجاب"

avatar مصطفى الحاج

وجهت الفنانة المصرية دينا الشربيني، رسالة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”حبر سري“، وقالت باكية: ”وحشتنا أوي، ونتقابل…“.

ووصفت الشربيني، الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بالـ“طفل“، مشيرة إلى أنه كان يتمتع بصفات طفولية وبريئة، مضيفة: ”هيثم كان طيب جدا.. هو حبيبي كان حاسس ان عمره قصير وهو كان بيبي، وأي حد بيتفرج يقرأ له الفاتحة، علشان هو بني آدم جميل بجد، كان طيب قوي.. وهيثم أحمد زكي يستاهل يبقى جنب اللي بيحبهم“.

وعن تلقيها لخبر وفاته، العام 2019، قالت دينا الشربيني: ”لقيت واحد صاحبنا مشترك ما بينا، بيكلمني الصبح بدري، ولقيت الخبر على السوشال ميديا مصدقتش، ولما رديت عرفت“.

وخلال الحلقة، طرحت المذيعة المصرية أسما ابراهيم بعض الأسئلة العامة على النجمة المصرية، لمقارنة إجاباتها مع صديقتها الفنانة الأردنية صبا مبارك ومدى معرفتها بدينا الشربيني.

وأجرت الشربيني مكالمة هاتفية مع الفنانة صبا مبارك، والتي حصلت على 10/10 حول مدى معرفتها لها، وقالت: ”دينا لديها قلب كبير ومجاملة لكل الناس وقليل قوي لما تبقى مش طايقة حد، ولما تكون مضايقة بيبان عليها جدا وصوتها بيتغير في ثانية“.

وحول فكرة أنها ”متهورة أم تفكر بالأمور قبل الإقدام عليها“، قال صبا مبارك عن دينا الشربيني: ”عندها فصام في الموضوع دا… هي متهورة جدا في حاجات، وفي حاجات تحسي إنك قاعدة مع ست عندها 80 سنة، في أي حاجة مهمة بأخذ رأيها هي بتقول نصايح صح جدا، بس هي بتعمل تصرفات متهورة بشكل قاتل“.

وأشارت صبا مبارك إلى أن النجمة المصرية هي صديقتها الأولى في مصر، وقالت: ”أحلى صاحبة وأهم صاحبة ليا في مصر، وهي أختي“.

وعلقت الشربيني بعد انتهاء المكالمة الهاتفية مع صبا مبارك: ”الصاحبة السند، بحبها بجد، ولما تعرفيها على حقيقتها وتعرفي شخصيتها، جدعة وطيبة، ولازم أحكيلها كل حاجة وأكلمها“.

من جهة أخرى، علقت الفنانة دينا الشربيني على فكرة ظهورها بالحجاب في البوستر الرسمي والدعائي لمسلسل ”المشوار“، مؤكدة أنها لا تفكر في ارتداء الحجاب في الوقت الحالي، ولكنها لم تصرح بأنها لن ترتدي الحجاب نهائيا، قائلة: ”مش بفكر في الحجاب، ولكن مقلتش مستحيل اتحجب، ودي حاجة بين الواحد وبين ربنا ومش بحب ادخل في مواضيع الدين“.