انتصار تنفعل على بسمة وهبة لمحاولتها كشف سر عن حياتها الخاصة
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 17:30

انتصار تنفعل على بسمة وهبة لمحاولتها كشف سر عن حياتها الخاصة

avatar تقوى الخطيب

انفعلت الفنانة المصرية انتصار على مواطنتها الإعلامية بسمة وهبة، وذلك في البرنامج الذي تقدمه الأخيرة ”العرافة“، بسبب إصرار الأخيرة على كشف هوية عريس انتصار، وهو الأمر الذي جعلها تغضب وتطالبها باحترام حياتها الخاصة.

وطلبت الفنانة المصرية من بسمة التوقف عن هذه النوعية من الأسئلة والبرامج، فيما استمرت بسمة وهبة بالضغط على انتصار من أجل الكشف عن المزيد من الأسرار حول حياتها العاطفية قبل نهاية الحلقة.

وأكدت انتصار استعدادها للزواج مجددا الفترة المقبلة، واكتفت بالتأكيد أنها ستحتفل بالزفاف قريبا، ومازحت بسمة وهبة بأنها تخشى أن تحسدها بعد معرفة هوية عريسها ولا تتم الزيجة بسببها.

فيما عقبت الإعلامية بسمة وهبة: ”إن لم تكشفي عن سر في حياتك سأكشف عن السر اللي عندي.. وهو إن فيه عريس ومشروع زواج قريب“، لترفض انتصار الكشف عن اسم العريس، مازحة:“بلاش اسمه، ممكن تنبري فيه ميتمش“.

وخلال الحلقة كشفت انتصار خبر طلاقها، لكنها لم تفصح عن أسباب طلاقها من زوجها السابق ووالد أبنائها، وقالت إنها ترفض الخوض في الحياة الخاصة، ونفت أن يكون سبب طلاقها هو ”ثقل دمها“.

وتحدثت الفنانة المصرية في البرنامج عن موقف مؤثر لها مع محمد رمضان في بداياته، وقالت إنها قابلته عندما كان طالبا في المدرسة، أثناء أدائها لبروفات مسرحية، وسألته عن سبب تواجده وقال لها إنه يبحث عن فرصة للتمثيل، وساعدته في الوصول للمخرج لتقديم موهبته، ولكنها نسيت ذلك الموقف، وعاد محمد رمضان وذكّرها بالموقف بعد سنوات، وهو ما أثر بها كثيرا،  وأعجبت كثيرا بما فعلته معه وقتها.

وأوضحت أن محمد رمضان لم يغضب من تصريحاتها عنه بعدما انتقدت وصفه لنفسه بـ“نمبر 1″، مشيرة إلى أن ذلك الموقف الذي حدث بينهما أكبر من الخلافات أو التصريحات.

من ناحية أخرى، قالت انتصار في فقرة ”ممكن أو لا يمكن“، إنها ممكن أن تعتزل، وممكن أن تقدم مواسم جديدة من برنامج ”نفسنة“، ووافقت على التمثيل مع محمد رمضان.

وكانت انتصار، ردت على ما يثار عن فرضها ابنها على التمثيل، قائلة: ”مش فيه أبناء عاملين، وتعيين أبناء العاملين، أبناء الفنانين أقرب للتمثيل لو موهوب، يحصل على فرصته ليثبت موهوب أو غير موهوب“.