نظلي الرواس تعلق على حقيقية المشهد الخادش مع عمايري.. وإساءتها لنانسي عجرم
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 14:58

نظلي الرواس تعلق على حقيقية المشهد الخادش مع عمايري.. وإساءتها لنانسي عجرم

avatar جورجيت حماتي

أكدت الفنانة السورية نظلي الرواس عدم إجادتها لفنون التعامل مع السوشال ميديا بشكل كبير أسوة بباقي الفنانين والفنانات، وهو من الأشياء الأقل ضرورة وأهمية في حياتها مع عدم اقتناعها بفكرة مشاركة كافة تفاصيل الحياة اليومية مع جمهور السوشال ميديا.

وأضافت الرواس أنها لا تمانع من نشر بعض الصور للعائلة، وهو ما تفعله بمشاركة بعض صور بناتها ”ليا“ و ”تيا“ عبر خاصية ”الستوري“، برغم تعرضها للانتقادات القاسية على خلفية إحدى الصور المنشورة للطفلتين بوصفهما بكلمات قاسية مهينة، مثل: ”بشعين وغُلظاء“، على حد تعبيرها.

واستذكرت الرواس بعض تفاصيل طفولتها في استديو التصوير الخاص بوالدها ”فواز الرواس“، الذي صوّر من خلاله الكثير من الأعمال التلفزيونية قديما، فهي من الأطفال المحبين والمستمتعين بالإضاءة وأجواء التصوير، ومشاهدة الفنانين الكبار، كالفنانة السورية منى واصف التي قدمت نصيحة للرواس منذ صغرها بأن تستمر في الوصول للطموح.

وأوضحت النجمة السورية أن سبب مشاركتها في ”باب الحارة“ بأجزائه 11 و12 هو الاقتناع بالنص المكتوب، وكان من المفترض تغيير اسم العمل لـ“حارة الصالحية“؛ نتيجة لتغيير هيكلية العمل الأصلي، وأحداثه، لكن ذلك لم يتم، كما أنها ليست نادمة على المشاركة فيه أبدا برغم الانتقادات اللاذعة للعمل.

ونفت الرواس خلال استضافتها في برنامج ”المزح نصو جد“ مع الإعلامي هشام حداد وجود مشهد جريء خادش للحياء لها مع الفنان السوري عبد المنعم عمايري خلال عمل ”قيد مجهول“، فهي لا تقبل تقديم أي مشهد يسيء لصورتها أمام ابنتيها، كذلك رفضت التعليق على قضية خلافها وشتمها لمخرج عمل ”شارع شيكاغو“ محمد عبد العزيز“.

2022-04-FB_IMG_1650534352238

وكشفت نظلي الرواس للمرة الأولى عن كواليس أول عرض مسرحي لها، إذ كانت حامل من دون إخبار أحد بالأمر، لكن بعد ذلك حاول البعض إبعادها عن الوسط الفني لتفضل العائلة والاستقرار في الحياة الزوجية بعيدا عن الفن، وهو ما ساهم في تأخر نجوميتها، كما أنها لا تفضل دخول ابنتها للوسط الفني؛ لأنه متعِب.

وأعربت الرواس عن محبتها العميقة للفنانة السورية أصالة نصري، وتمنت لقاءها عما قريب، مضيفة: ”سورية قلبها كبير“.

ونفت التصريح المسيء المنسوب لها عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، عندما طُلب منها المفاضلة بين عجرم والفنانة هيفاء وهبي من حيث الجمال، لتختار الرواس وهبي؛ بسبب تفضيلها لهذا النوع من الجمال بعيدا عن العيون الملونة والملامح الطفولية، وسوء الفهم تكرر مرة أخرى بعد تفضيل شخصية إليسا ومواضيع أعمالها على عجرم من قبل الرواس في إحدى اللقاءات.

ووصفت الرواس الفنانة هبة نور بـ ”جميلة الجميلات“، ولم تتعرف إلى صورة الفنانة السورية ديما حايك، لكنها تأمل أن تتعرف عليها بشكل شخصي.

وأعربت عن إعجابها الكبير بشخصية نادين نسيب نجيم في عمل ”2020 ”، برغم انتقاداتها السابقة لها، لكنها بحسب الرواس طورت نفسها، وهي ذكية جدا وتحسن التصرف دائما، كما تم الاجتماع بينهما في عمل ”مطلوب رجال“.

ومنحت النجمة السورية الميدالية الذهبية بشكل افتراضي للفنان السوري ناصيف زيتون، بينما الفضية للفنان اللبناني زياد برجي، أما البرونزية كانت من نصيب حازم شريف.

وعلى الصعيد الشخصي، أكدت نظلي الرواس على علاقة الصداقة العميقة التي تجمعها بطليقها الفنان السوري جلال شموط والد ابنتيها ”ليا“ و ”تيا“، مع زياراته المتكررة لهن في المنزل، ووصفته بأنه شخص مثقف وصديق مقرب يمكن الاعتماد عليه في الكثير من القرارات المهمة، سواء على صعيد العائلة أو المهنة.

2022-04-FB_IMG_1650534408411

وفضلت الرواس شخصية المرأة القوية والطموحة مع عدم الاقتناع بالمسالمة دائما، ووصفت نفسها بـ“المشكلجية“ إلى حد الضرب في حال اقتضى الأمر، ذلك إلى جانب رفضها للزواج المبكر، معتبرة زواجها في عامها 24 مبكرا.

ومن المشاكل التي عانت منها الرواس طول القامة وضعف النظر مع رفضها استخدام العدسات الطبية، كذلك الذاكرة الضعيفة، حيث وصفت ذاكرتها بـ ”ذاكرة السمك“، إلا أنها من المحترفات في تقديم الأطباق الشعبية على وجه الخصوص الملوخية.