شريف رمزي يفجر مفاجأة حول علاقته بـ روبي.. هل رفض والده زواجه منها؟
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 8:48

شريف رمزي يفجر مفاجأة حول علاقته بـ روبي.. هل رفض والده زواجه منها؟

avatar سعد يوسف

كشف الفنان شريف رمزي عن وجود قصة حب جمعته مع النجمة روبي، في بداية مشوارهما الفني، لكنه لم يفصح عن الكثير من التفاصيل حول هذه القصة التي لم تدم طويلا.

وقال الممثل المصري في لقاء تلفزيوني، ”وإحنا صغيرين جدًا زمان يمكن كنا في علاقة حب، قعدنا فترة صداقة كبيرة جدا، كنا شبه مرتبطين“، مشيرا إلى أن عمره آنذاك لم يكن يتجاوز الـ18، نافيا أن يكون والده قد رفض زواجه من روبي.

وأضاف أنه لا يريد الحديث عن ذلك الأمر أو نفيه حتى لا يتحول إلى موضوع للنقاش والجدل، ولكن إذا كان الأمر معروفا للجمهور، أكد أنه لا يريد إنكار ذلك حتى لا يقول الناس ”لماذا تنكر ذلك؟“.

وأشار إلى أن ”روبي صديقة عزيزة جدًا، وأنا بحبها جدًا وبحب شغلها“، موضحا أنه يعرفها منذ مشاركتها في فيلم يوسف شاهين (سكوت هنصور)، حيث كان وقتها يشارك في فيلم (أسرار البنات) عام 2001.

وخلال اللقاء، علّق شريف رمزي على اتهام البعض له بمنع زوجته ريهام أيمن من الاستمرار في التمثيل بعد زواجهما، مؤكدا أن القرار جاء منها، بسبب رغبتها في التفرغ لأبنائها وأسرتها، وأنه لم يضغط عليها في ذلك القرار.

2022-04-28953

وقال إنها من الممكن أن تعود إلى التمثيل في المستقبل بعدما يكبُر أطفالهما، مضيفا إنه لن يتدخل أيضا في طريقة اختيارها لأدوارها في حال عادت للتمثيل.

وعن رأيها بوجود علاقات نسائية في حياته، قال رمزي: ”زوجتي تشعر بالغيرة علي لكن لا تظهر ذلك، وهي تشجعني على وجود صداقات نسائية في حياتي وتقبل ذلك“.

وقال إنهما رأيا أن أبناءهما هم استثمارهما الرئيسي في حياتهما، وهو محظوظ لوجود زوجته التي قررت التفرغ لرعاية أبنائهما.

وعن سبب إخفائهما وجوه أبنائهما في صور السوشيال ميديا، قال إنه لا يريد أن يحقق أولاده شهرة وهم أطفال دون رغبة منهم، لأنهم قد يتأثرون في المدرسة أو في حياتهم بسبب هذه الشهرة، أو أن تكون على غير إرادتهم.

2022-04-646643-شريف-رمزى-وعائلته

كذلك، أشاد شريف رمزي خلال اللقاء بعدد من زملائه الفنانين ومنهم هند صبري وتامر حسني، وقال إنه يرى أن قصة صعود تامر حسني تستحق الدراسة، وكذلك نفى وجود خلافات بينه وبين أحمد فهمي أو كريم السبكي.