يزن السيد: ابني "نسونجي".. ويعلق على متابع قاله له "بحبك بس بكرهك"
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 1:16

يزن السيد: ابني "نسونجي".. ويعلق على متابع قاله له "بحبك بس بكرهك"

avatar آية أبو نظام

أعرب الفنان السوري يزن السيد، عن سعادته بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي الصالح، إخراج رشا شربتجي.

وقال السيد إن ”كسر عضم“ يسلط الضوء على قضايا مهمة في المجتمع السوري، وبدورهم كفريق عمل لم يقصدوا التعميم في أي موضوع، فهو عمل درامي له قصته وحبكته المناسبة.

وبيّن خلال إطلالة إذاعية له مع برنامج ”المختار“ أن الشخصية التي يجسدها في العمل ”سامر“ الشخص السيئ، حقق من خلالها نجاحا واسعا، وأكثر ما لفته هو تعليق من أحد المتابعين على الشخصية ”بحبك بس بكرهك“، معتبرا أنه ظهر في الدور بالشكل المناسب.

2022-04-BeFunky-collage361-1-2

أما حول مشاركته في مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، بشخصية ”ضابط“، فقد أوضح أنه كان يتوقع أن يحقق العمل نجاحا وحضورا أكبر، قائلا: ”كنت متوقع يكون أهم من هيك بكتير“.

وكشف عن مشاركته في ”حارة القبة 3“ تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي، وسيعرض في رمضان 2023، إذ سيكون مسافرا إلى السفربلك ويعود إلى ”الحارة“ بعد سنوات من الغياب، لتكون شريكته في العمل الفنانة شكران مرتجى، عدا عن وجود خط كوميدي في الشخصية.

2022-04-454554

وقال إن المخرجة رشا شربتجي هي التي قدمته بالشكل الصحيح من خلال مسلسل ”بنات العيلة“ تأليف رانيا بيطار، و“الولادة من الخاصرة“ تأليف سامر رضوان، معتبرا أن ”بنات العيلة“ نقطة تحول مهمة في حياته، فشربتجي علّمته تكوين أدوات للشخصية بالإضافة إلى التكنيك والإحساس.

وأشار إلى أنه يقبل بجميع الأعمال التي تُعرض عليه تقريبا، بمحاولة منه لإثبات وجوده في الساحة الدرامية، لافتا إلى حبه للأدوار التي يقدم من خلالها شخصية ”الأزعر والنسونجي“.

وبين أنه دخل إلى مجال التمثيل عن طريق الصدفة، نظرا لكونه منتجا ومخرجا في التلفزيون، حيث عرض عليه المخرج يوسف رزق دورا في ”أسياد المال“ تأليف هاني السعدي، والمخرج مروان بركات في ”عصر الجنون“، ليكمل فيما بعد في هذا المجال.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد أن طفله ”يعرب“ يميل لكرة القدم بشكل كبير، وتم اختياره من قبل أهم نادٍ في السويد، على عكس طفله الآخر ”آدم“ الذي يبتعد عن كرة القدم، ووصفه ”بالنسونجي“.