حبيب الحبيب يقلد مايكل جاكسون.. ويبهر الجمهور (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
21 أبريل 2022 1:07

حبيب الحبيب يقلد مايكل جاكسون.. ويبهر الجمهور (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

تقمص الفنان السعودي حبيب الحبيب، شخصية الفنان الشهير مايك جاكسون، ضمن برنامج ”استوديو 22“ الساخر.

وظهر الحبيب بمكياج وأزياء متشابهة للغاية مع شكل وهيئة مايكل جاكسون، فأشاد المتابعون بالفنان السعودي، وتمكنه من تقليد تفاصيل الشخصيات.

وشارك الفنان السعودي مقطع فيديو له على موقع ”تويتر“، وقال خلال تقمصه شخصية جاكسون: ”شخصية مايكل أنا داخل الستوديو“ مضيفا ”مشاهدة ممتعة“.

كما نشر مقطع فيديو آخر عبر إنستغرام، معلقا: ”بروفة تقليد شخصية مايكل جاكسون“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في التعليقات: ”أثبت حبيب الحبيب هذا العام بأنه نجم التقليد الأول، فنان ذكي طور موهبته ودعمها بالكثير من القدرات والمهارات الفنية، وأعتقد بأن الأدوار الثانوية لم تعد تناسبه وعليه التفكير بعمل يقوم ببطولته؛ لأنه يستحق ذلك وقادر على منافسة كبار فناني الخليج“.

وفي تعليق آخر: ”كوميدي درجة أولى وفنان صف أول جوكر رمضان 22 خطف الأضواء وسرق الأنظار لعدة الأدوار اللي أتقنها بالإضافة إلى الدراما بالعاصوف“.

وقال آخر: ”ملك الشخصيات أبدع جدا هالسنة“.

ويرتبط اسم حبيب الحبيب بتقليد وتقمص الشخصيات، وكان أبرزها النجم المصري محمد رمضان، والفنانة آلاء الهندي.

ويظهر حبيب الحبيب خلال هذا الموسم الرمضاني من خلال عملين، الأول مسلسل ”العاصوف“، والثاني ”استديو 22“.

و“استديو 22″، هو برنامج سعودي كوميدي تدور أحداث قصته حول قناة فضائية اقتربت من إشهار إفلاسها، ويحاول مدير القناة أن يبذل قصارى جهده لإنقاذها، عن طريق تقديم البرامج المنوعة، على أن يقوم باقة من المشاهير بتقديم تلك البرامج، أو ليكونوا ضيوف شرف في ”استديو 22“. وتجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

والبرنامج من بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز،ريم عبد الله، خالد فراج، ريماس منصور. ومن إخراج محمد دحام الشمري، وتأليف خالد فراج.