شيرين تنصح معجبة خانها حبيبها.. وتكشف سر عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال‎‎
شيرين تنصح معجبة خانها حبيبها.. وتكشف سر عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال‎‎شيرين تنصح معجبة خانها حبيبها.. وتكشف سر عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال‎‎

شيرين تنصح معجبة خانها حبيبها.. وتكشف سر عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال‎‎


عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للتفاعل بقوة مع جمهورها عبر مواقع التواصل، وطلبت منهم توجيه الأسئلة لها لتجيبهم على كل ما يجول بخاطرهم تجاهها.
وكان من ضمن الأسئلة التي وُجّهت للنجمة المصرية موقفها من الزواج بعد طلاقها من الملحن المصري حسام حبيب، ومدى إمكانية دخولها بعلاقة عاطفية جديدة وارتباطها مرة أخرى.
كما ساعدت شيرين عبد الوهاب إحدى معجباتها عندما كشفت لها الأخيرة أنها تعاني من خيانة حبيبها لها، فوجهت لها نصيحة بالأمر.
وتطرقت في حديثها أيضًا عن سبب عدم اختيارها في برامج المقالب التي ينفذها الفنان رامز جلال بنجوم الفن والمشاهير.
وردت شيرين على تساؤل حول عدم ملاحقة مروجي الشائعات عنها أمام القضاء، وأشارت ضمن إجاباتها إلى أن أمنيتها في الفترة المقبلة أن تقدم أعمالاً درامية وسينمائية تسعدها وتسعد الجمهور.
أما بالنسبة لأفضل مغنية شابة لها، فقد اختارت المغنية بلقيس فتحي، وأشادت بأغاني عدد من زميلاتها مثل نانسي عجرم وأحلام.
يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد ردت في شهر شباط/ فبراير الماضي على حقيقة عودتها إلى طليقها حسام حبيب، حيث نفت الأنباء جملة وتفصيلا، وكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل من يروِّج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة".
وشددت الفنانة على أن "وحدها مَن تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com