جود عزيز تنهار بالبكاء على الهواء وخطيبها طلال باسم يواسيها
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 20:00

جود عزيز تنهار بالبكاء على الهواء وخطيبها طلال باسم يواسيها

avatar تقوى الخطيب

لم تتمالك الفنانة السعودية جود عزيز دموعها، عندما استذكرت أهلها المتوفين، لتنهار بالبكاء فورا، على الهواء مباشرة، وقالت إنها تفتقد والديها، فقد كانا لا يسمحان لأحد بأن يضايقها.

وأضافت عزيز في تصريحات تلفزيونية مع الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد، أن لحظة رحيل والديها كانت نقطة تحول بالنسبة لها، معلقة: ”أنا كنت متعلقة فيهم وكانت لحظة أقدر أقول بأنها كسرتني“.

وحاول خطيبها الفنان الشاب طلال باسم، مواساتها، ودعا لهما بالرحمة، وقال لها إنهما بالتأكيد الآن فخوران بها وبنجاحها وأعمالها الفنية وما حققته في حياتها خلال الفترة الحالية.

View this post on Instagram

A post shared by @1tja_

وتحدث جود عزيز وطلال باسم عن تفاصيل قصة حبهما وخطوبتهما، وقالت الأولى إن بداية قصة حبها مع باسم كانت في دبي، لذلك فهي مدينة لديها مكانة خاصة في حياتها، لأنها تعرفت بها على أشخاص غيروا مجرى حياتها.

وكشفت أن بداياتهما كانت مشتركة في المسرح، ولكن المسرحية لم تكتمل، مشيرة إلى أنها رشحت للمسرحية من خلال صديق والدها، وقدمت من خلالها شخصية سيدة مصرية، وفاجأت الجميع بإتقانها للدور.

بدوره قال طلال باسم إنه بدأ التمثيل منذ طفولته في مسرح الطفل، مضيفًا أن والده الفنان باسم عبد الأمير لم يكن سبباً في دخوله مجال الفن، ولكن دخل التمثيل بالصدفة.

وتابع بأنه لا يستطيع الحصول على نصائح فنية من والده، كما أن والده يرفض ذلك ويقول له دائماً: ”ليس الفتى من قال كان أبي.. إن الفتى من قال ها أنا ذا“.

وكان طلال باسم قد نشر قبل اللقاء عدداً من الصور التي جمعته بجود عزيز، وكتب: ”سر نجاحاتي قدام الشاشة وخلف الشاشة.. الناجحة دائماً وأبداً.. كم أنا فخور فيك“، وأشار إلى جود عزيز، ثم كتب: ”انتظروني اليوم على قناة دبي.. وخلكم جاهزين للعيد“.

وتفاعلت معه جود عزيز وكتبت ”الله لا يحرمني منك يا رب بكون معك وبظهرك دائماً وأبداً.. وصدقني أنا مو قاعدة أسوى شيء هذا كله بتعبك وجهدك وقوتك.. يا رب أشوفك من أعلى لأعلى.. وبتشوفني دايم موفقة من بعيد وأصفق لك“.

يُذكر أن طلال باسم وجود عزيز اجتمعا خلال رمضان في مسلسلين، الأول ”ناطحة سحاب“ مع الفنانة سعاد عبد الله وفخرية خميس وشيماء علي وحسين المهدي، والعمل الثاني ”أمينة حاف 2″، مع الفنانه إلهام الفضالة وطيف وشهاب جوهر وفي الشرقاوي.