حلا شيحة توثق الأجواء خلال تأديتها مناسك العمرة.. وتتأثر بشدة
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 19:37

حلا شيحة توثق الأجواء خلال تأديتها مناسك العمرة.. وتتأثر بشدة

avatar مصطفى الحاج

عبّرت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن سعادتها بتأدية مناسك العمرة خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أنها تأثرت بشدة بما رأت من جمال مكة المكرمة.

ووثقت شيحة مجموعة صور وفيديوهات لزيارتها إلى مكة المكرمة، وكتبت: ”الله على جمال المكان.. مكة المكرمة المباركة من السماء إلى الأرض اختارها الله أشرف بقاع الأرض.. واختار بيته الحرام فوق أراضيها المقدسة، مشهد تعشقه عيني ويصرخ له قلبي ويبكي حُباً وشوقاً“.

واستشهدت حلا شيحة في تعليقها بالأية 37 من سورة ”إبراهيم“، والتي تتحدث عن دعاء سيدنا إبراهيم عليه السلام في مكة قبل الإسلام، وكتبت: ”رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ“.

كما علقت: ”دعوة سيدنا ابراهيم، وصبر سيدتنا هاجر في صحراء مع طفل رضيع، ويتركها زوجها فتصبر وتحتسب الأجر عند الله، فيأتيها وابنها الخير كله ماء زمزم ثم الزرع ثم سُكني ارض الحجاز الى يومنا هذا.. معاني عظيمة ومهمة علشان قلوبنا تسلم لخالقها و لا تيأس ابدا“.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وحرصت حلا شيحة على نقل اللقطات المؤثرة التي شاهدتها أثناء تأدية مناسك العمرة، وقالت: ”هناك شفت مشاهد رهيبة وافئدة فعلا تهوي يعني بتجري على ربنا تطب منه وتبكي وتتمنى، مفيش اجمل من كدة.. الله على جمالك وحلمك علينا مع قدرتك وجبروتك ودك وعفوك“.

وتابعت قائلة: ”اللهم تقبل منا رمضان انك عفو تحب العفو فاعفوا هنا .. دي صور أنا صورتها كلها جديدة وما شاء الله عدد ضخم وصورة تفرح قلب اي محب“.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكانت حلا شيحة قد نشرت في وقت سابق مع بداية شهر رمضان المبارك، صورة لها عبر حسابها على ”إنستغرام“ طلبت من خلالها السماح من أي شخص قد تسببت في إساءة له، معلقة: ”أشهدتك يا ربي في أول ليلة من رمضان أني أحب الخير لكل الناس من كل قلبي وأتمنى لهم السعادة وراحة البال والقبول في الشهر الكريم“.

وأضافت الفنانة المعتزلة: ”أُشهدك امام كل احبابي في مصر و الوطن العربي اني سامحت من ظلمني ومن اسأء لي بقصد او بدون قصد وأسألهم امامك يا الله ان اسأت لاحد بقصد او بدون قصد ان يسامحوني و يدعوا لي بالخير . هذا شهر فضيل شهر تتنزل فيه الرحمة و المغفرة و العتق من النار فعلشان نستقبل هذا الشهر مفيش اجمل من التسامح و التغافل و الدعاء فهي اجمل بداية في اجمل شهر“.

2022-04-4560