دينا الشربيني: بحب عمرو دياب جدًا.. والخيانة مرفوضة
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 19:20

دينا الشربيني: بحب عمرو دياب جدًا.. والخيانة مرفوضة

avatar مصطفى الحاج

عبّرت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن استغرابها من طرح سؤال عليها حول الفنان عمرو دياب، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”حبر سري“، مشيرة إلى أن الأسئلة الموجهة لها يجب أن تكون حول شخصها فقط، قائلة: ”أنا جاي هنا اسأليني عليا، قوليلي ليه عملتي كده، حقولك“.

وأضافت الشربيني أنها لا تستطيع الحديث بالنيابة عن أحد، وذلك في معرض ردها على سؤال ”سبب نفي عمرو دياب أن أغنية (برج الحوت) ليست موجهة لها“، قائلة: ”أنا مسمتعش القصة دي، ويمكن يكون حصل ومعرفش فعلا الأغنية ليا ولا لا اسأليه هو“.

كما ردت الفنانة المصرية على منتقدي عدم حديثها عن عمرو دياب، وقالت: ”الناس مش فاهمة ليه ما بردش، علشان أنا مش هو، ولا هو أنا… أنا دينا مقدرش اتكلم نيابة عن حد، وعمرو دياب راجل عظيم بحبه جداً واحترمه جداً، وبحاول طول الوقت ابقى انا.. وأنا شخص متفائل“.

وأكدت الشربيني، أنها لا تغضب حال ارتباطها بشخص وقام بتشغيل أغنية برج الحوت لها، قائلة: ”لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حالياً محتاجة أركز في شغلي.. وفكرة الحبّ مش مخطط لها، وعموماً أنا بحبّ الحب“.

وأشارت الفنانة المصرية، إلى أنها تعلمت الكثير من التجارب الحياتية التي تعرضت لها، مؤكدة أنها من الشخصيات التي ترفض فكرة ”الخيانة“ بشكل عام، مضيفة: ”الخيانة مرفوضة عموماً ومحدش بيسامح بالخيانة“.

وكشفت دينا الشربيني مواصفات فتى أحلامها، قائلة: ”أهم حاجة يكون بيراعي ربنا في اللي قدامه، وكويس مع أهله، فبالتلي هيبقى كويس معاكي، وحنين مهم أوي، وبحب الراجل اللي دمه خفيف مش بيحب النكد“.

من جانب آخر، نفت الفنانة دينا الشربيني شائعة ارتباطها بالفنان المصري حسن أبو الروس، على هامش حضورهما مهرجان الجونة العام الماضي، وقالت: ”حسن صديق وأحب زوجته غادة والي جداً، وكان يقدم أغنية وطلب مني أن أشاركه الغناء، وأنا لا أغني وليس لديّ ميول غنائية لكن عجبتني الفكرة، فظهرت معه هذه كل القصة، ولكن لا يوجد ارتباط أو أي شيء من هذا القبيل“.