مبروك عطية يهاجم منتقدي محمد رمضان.. والأخير يرد : "عجبني الكلام"
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 18:07

مبروك عطية يهاجم منتقدي محمد رمضان.. والأخير يرد : "عجبني الكلام"

avatar مصطفى الحاج

انتقد الداعية المصري الدكتور مبروك عطية، مهاجمي الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل، بسبب استعراضه لأمواله وطائرته الخاصة وأسطول سياراته، مؤكداً أن ”الناس تنظر إلي الفنان محمد رمضان، من جميع الزوايا ماعدا زاوية واحدة، ولا يصح أن يغفل الناس عنها“.

وتحدث عطية عبر مقطع فيديو بعنوان ”محمد رمضان والزوايا الغائبة عنه“، عن الأشخاص الذين ينظرون إلى محمد رمضان على أنه غني ولديه ممتلكات خاصة باهظة الثمن، دون النظر إلى الزاوية الغائبة عنه، وقال ”لا ينظر أحد إلى محمد رمضان، على أنه شاب مصري شاف الويل عشان ياخد دور يمثل فيه، وأنه شقي وتعب ونجح، ونتيجة كل هذا هي الفلوس التي يملكها“.

وتعجب مبروك عطية من المتابعين الذين يحسدون الفنان محمد رمضان على أمواله، وعلق: ”لم يفكر أحد في كيف جمع الفنان محمد رمضان، كل هذه الأموال، ولو كان في مجتمع غير إسلامي ويعمل في هوليود لكان لم يتحدث عنه أحد، إن المجتمع شغل باله بما لديه من أموال، وذلك لأن المجتمع غير الإسلامي ينظر إلي جميع الزوايا، ولكن الآن يوجد زاوية ناقصة“، وتابع: ”إن لم تراجع هذه الزاوية مش هنشوف أصلاً“.

وشدد عطية على أن الفنان المصري تعب كثيراً في مشواره حتى امتلك المال الذي يحسده عليه الناس، وينظرون له فيه. وقال إن رمضان لم يسرق أموال الناس حتى يحسدوه، ”هو سرقكم؟ هل هو سرق أموالكم“؟.

وأكد مبروك عطية قيمة أن ينظر الناس لمعاناة بعضهم، وعدم الحكم على الشخص بمحصلة المال النهائية التي حصل عليها، وقال: ”انت جالك خبر إن محمد رمضان بياخد 30 مليون، لو انت مسلم بتقول الله يزيده… ولو رجع فيك الزمن لورا كنت تتمنى إنك تبقى هو“.

من جانبه، أشاد الفنان محمد رمضان بكلام مبروك عطية، وأثنى على دفاعه عنه، وأعاد نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي، وعلق عليه: ”الدكتور مبروك عطية، للأسف ما أسعدنيش الحظ اني أكون قابلت حضرتك قبل كده أو اتعرفت شخصياً بحضرتك، ولكن أنا أحد متابعيك.. وعجبني جداً كلام حضرتك“.

2022-04-45654