العنود اليوسف تفقد قدرتها على الرؤية بعد خروجها من حفلة (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 17:36

العنود اليوسف تفقد قدرتها على الرؤية بعد خروجها من حفلة (فيديو)

أثارت خبيرة التجميل المقيمة في السعودية العنود اليوسف تعاطف متابعيها، وذلك عقب كشفها عن تدهور حالتها الصحية فجأة، وفقدان مقدرتها على الرؤية.

وشاركت صديقة العنود مقطع فيديو قصيرا، عبر حساب الأخيرة الرسمي في سناب شات، موضحة أن خبيرة التجميل اليوسف دائماً ما تصاب بأزمة مرضية في عينيها بمعدل إصابة كل أربعة أشهر.

وقالت صديقة العنود: ”بسم الله الرحمن الرحيم، يا جماعة تخيلوا طلعنا من الحفلة، العنود فجأة كذا طاحت علينا ما تشوف، ما أدري أنا أقول يمكن من التصوير ويمكن تكون نظرة إعجاب مو شرط نظرة حسد، لعلكم تذكرون الله والله ذكر الله زين، يعني ما شاء الله تبارك الله، قسماً بالله إن البنت ما تشوف“.

وكتبت معلقة: ”العنود ما تشوف فجأة، صدق أول مرة أشوف العنود بهذي الحالة، وهي دايم عيونها تتعب كل أربع شهور لازم يصير لها شي بعيونها، سبحان الله ما ندري وش السبب“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ما أثار الجدل هو ردة فعل العنود عند ورود اتصال هاتفي لها من زوجها فهد، حيث قامت بإخراج الهاتف والرد عليه بالنقر على مكبر الصوت.

وتساءل المتابعون كيف وضعت مكبر الصوت وهي لا ترى، لكن آخرين دافعوا عنها وتمنوا لها الشفاء العاجل.

ومؤخرا تصدر هاشتاج ”العنود اليوسف وفيحان ابن الصحراء“ قائمة الترند على“تويتر“ في السعودية، وذلك بعد سخرية الأولى من مواطنها المعروف باسم فيحان.

واندلع خلاف حاد بين العنود وفيحان، بعد أن تفاعلت العنود بسخرية مع سؤال من متابعة لها على سناب شات سألتها ”لماذا لا تتكلمين عن فيحان ابن صحراء ضايع في بولندا؟“؛ لترد: ”أصلا مين يتابعه صار قديم“.

ورد فيحان على العنود اليوسف بقوة بعد سخريتها منه، وذلك أثناء تواجده في أوروبا، قائلا إن ”بعض الشهيرات يكرهنه دون مبرر، رغم أنه لم يسئ لأي مشهورة في أي يوم“.

وتابع أن ”الحسد سبب للمشاكل، نظرا لأن الكثيرين يتساءلون عن مصدر أمواله“، موجها رسالته للعنود دون ذكر اسمها قائلاً: ”إذا ناقصك فلوس بعطيك واذا ناقصك دعم بنشر لك، بس فكيني من شرك“.

وطالبها بعدم ذكر اسمه مجددا في حسابها على ”سناب شات“ قائلا: ”الكره ذا يجي من من؟ والله العظيم يجي من المشهورات، أنا مادري ليه بعض المشهورات كارهين فيحان، لازم تحط فيحان بكل سنابه، حتى لو مالها شغل“.