أصالة تحيي حفلا بغياب زوجها وحضور شام وخالد.. والأخير يتغزل بوالدته
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 15:32

أصالة تحيي حفلا بغياب زوجها وحضور شام وخالد.. والأخير يتغزل بوالدته

avatar خلدون ضامر

على غير عادته؛ لم يشارك الشاعر العراقي فائق حسن، زوج الفنانة السورية أصالة نصري في الحفل الغنائي الذي أحيته بمتحف الحضارة بالقاهرة، الثلاثاء.

واعتاد حسن على مرافقة أصالة إلى الحفلات التي تحييها في الدول العربية منذ زواجهما في شهر سبتمبر (أيلول) 2021، كما يحرص الثنائي على توثيق الأجواء التي تجمعهما في الكواليس.

واقتصر حضور حفل أصالة نصري على كل من ابنتها شام الذهبي وزوج الأخيرة أحمد هلال، وكذلك خالد ابن الفنانة، ومقربون منهم أيضًا.

ووثقت شام الذهبي التي تزوجت مؤخرًا مجموعة صور من كواليس الحفل الغنائي، واكتفت بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، وذلك في أحدث ظهور لابنة النجمة السورية التي كانت تقضي شهر العسل قبل أيام مع زوجها في سويسرا.

أما خالد الذهبي نجل المطربة السورية فقد اصطحب والدته قبل حفلها الغنائي إلى المسرح وتغزل بجمالها ومظهرها، وقال في الفيديو الذي نشره عبر الستوري بحسابه على إنستغرام: ”بحبك يا أمي وشكلك بتجنني يا روحي“.

ونشر خالد أيضًا لقطات أخرى ظهر فيها وهو يوثق حالة الطرب التي قدمتها والدته على المسرح، وحظيت بإعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by yassala (@yadesign_000)

فيما لم يمر غياب فائق حسن زوج أصالة عن حفلها مرور الكرام عند الجمهور، الذي تساءلوا عن السبب، خاصة وأن الأمر جاء بعد الشائعات مجهولة المصدر التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل تزعم بأنهما انفصلا.

لكن هذه الشائعة لم تدم طويلاً بعد أن تم تفنيدها جملة وتفصيلا، وأكد العديد من المتابعين والمقربين للمطربة السورية أن الأخيرة تعيش حياة سعيدة هانئة مع زوجها فائق حسن منذ ارتباطهما، ويشاركان الجمهور باللحظات والأوقات السعيدة التي تجمعهما.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.20-18_29_42

واستغرب بعض المتابعين من تداول شائعة انفصال أصالة، كونه لم تكن هناك مؤشرات تشير إلى وجود خلافات مع زوجها، بل وثق الثنائي رحلة سفرهما إلى الإمارات قبل أيام.

فيما عزا متابعون أن غياب فائق حسن عن حفل أصالة الغنائي لانشغاله في أعماله مع الفنان ماجد المهندس، كون زوج أصالة هو مدير أعمال المهندس، ولم يتمكن من حضور حفلها الغنائي في القاهرة.