ملاك الكويتية تهاجم "من شارع الهرم إلى" وتصفه بـ"الإباحية"
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 14:50

ملاك الكويتية تهاجم "من شارع الهرم إلى" وتصفه بـ"الإباحية"

avatar خلدون ضامر

هاجمت الفنانة ملاك الكويتية مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ الذي أحدث ضجة عارمة منذ بداية عرضه في شهر رمضان، بسبب جرأته وأسلوبه في طرح القضايا التي يتناولها.

وقالت ملاك إن هناك فرقا بين الجرأة والإباحية، وما يقدمه مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ بطولة هدى حسين، هو إباحية، ويمثل طريقة تفكير فريق العمل الذي شارك فيه.

وأضافت النجمة الكويتية أنه كان من الممكن تنفيذ العمل بطريقة مختلفة بعيدة عن هذا الأسلوب ”الإباحي“ الذي اعتمدوه، ويتم إيصال الفكرة من المسلسل بطريقة سلسة.

وأوضحت ملاك الكويتية في تصريحات لبرنامج ”غبقة للفجر“ الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، أن الأعمال الدرامية التي قدمتها خلال مسيرتها تتضمن الجرأة، ولكن ليس بمستوى مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، كاشفة أن عددا من أصدقائها يمنعون عائلاتهم من مشاهدة هذا المسلسل الجديد.

من جهة ثانية، كشفت نجمة مسلسل ”جوهرة“ أن بداياتها الفنية كانت صعبة بسبب الأجواء الأسرية التي لم تكن مناسبة لدخولها هذا المجال، فضلاً عن زواجها في عمر صغير.

وأضافت ملاك الكويتية أنها سعت خلف حلمها حتى حققته بمساعدة زوجها وقتها، الذي لم يكن على علم في البداية بأنها دخلت مجال التمثيل.

وأثنت الممثلة الكويتية على مساندة زوجها ووالد ابنتها لها وقتها ووقوفه أمام عائلتها التي كانت تعارض دخولها للمجال حتى اقتنعت في النهاية.

وبالعودة إلى مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، فقد تعرض للهجوم والاتهامات من الجمهور المصري ثم الكويتي، وكذلك السوري، منذ بداية عرضه.

وتم اتهام المسلسل أنه يسيء للمرأة المصرية، واللاجئين السوريين، وأيضًا اعتباره بأنه يخالف عادات وتقاليد في الكويت، وأطلق مغردون هاشتاغ ”نرفض مسلسلات الفسق والفجور“، وطالبوا بوقف المسلسل.

وازداد الجدل والهجوم بعد ظهور الفنانة ليلى عبدالله وهي تخلع ملابسها، فاضطرت منصّة ”شاهد“ لحذف الحلقة السابعة من المسلسل ثم أعادتها بعد حذف المشهد.

وانتشر مشهد من المسلسل عن حقوق المرأة في المجتمع، الأمر الذي وصفه البعض بـ“مطالب النسوية“، فيما تداول آخرون مشهدا لزوج يطلب من زوجته ارتداء البكيني.

وأمام هذا الهجوم، طالب نواب بمجلس الأمة بوقف المسلسلات التي تسيء إلى الكويت، كما ذكرت صحيفة ”الرأي“ الكويتية أن وزارة الإعلام ستتخذ الإجراءات ‏لمحاسبة كل من شارك في مسلسل ”من شارع الهرم إلى…“ من موظفي الوزارة من دون إذن رسمي.