عزة زعرور تُقحم ابنها عالم الشهرة بعد أيام قليلة على ولادته
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 9:53

عزة زعرور تُقحم ابنها عالم الشهرة بعد أيام قليلة على ولادته

avatar سعد يوسف

لم تنتظر مدونة الفيديو الفلسطينية عزة زعرور طويلا قبل أن تُقحم مولودها الأول ”شمس“ من زوجها مصمم الغرافيكس السوري نور ياسين، عالم الشهرة، بإنشاء حساب له عبر تطبيق إنستغرام بعد أيام قليلة على ولادته.

خطوة زعرور لاقت ردود فعل متباينة، فبينما رحّب متابعوها بمولودها البكر بالتعليق على أول صورة نشرتها له عبر حسابها في إنستغرام، حيث سجل أكثر من نصف مليون شخص إعجابهم بالصورة، انتقد آخرون استعجالها بتدشين حساب خاص برضيعها الذي لم ”يفتح عيونه بعد“، على حد قولهم.

وأعربت إحدى مستخدمات إنستغرام وتدعى فداء، عن استيائها من هذه الخطوة، مطالبة الأهالي بترك المساحة لأطفالهم ليتمكنوا من التمييز بين العالم الواقعي والافتراضي، قائلة: ”مسكين فتح عيونه مباشرة على العالم الافتراضي.. خافوا الله بهالأطفال خليهن يميزوا شوي بين العالم الواقعي والافتراضي“.

وخلال الساعات الأولى على إطلاق الحساب الذي حمل اسم ”شمس ياسين“، تابعه نحو 87 ألف شخص، وهو عدد فاجأ مستخدمي المنصة، حيث علّق أحدهم قائلا: ”مستغرب من الناس التي تابعت حساب ابنهم، صار اله أكثر من 80 الف متابع ما هو المغزى لطفل عمره لم يتجاوز أيام، ماذا سيشاهدون على حسابه“، وأرفق تعليقه بعلامات استفهام كثيرة.

فيما وصفت أخرى ما قام به الزوجان بـ“جوع الشهرة“، قائلة ”لسا يا حرام مولود جديد، يا ربي على جوع الشهرة الله يعينهم هالاطفال“، وعقب ثالث على الأمر بأنه يعود إلى الهوس بكسب المزيد من المتابعين والإعجابات عبر السوشال ميديا، ”ما شاء الله فورا حساب على انستغرام من اول يوم شو خبر لحقانة ولا اهم الشي المتابعين واللايكات والفلوس“.

بدورها، تركت فتاة تدعى وحيدة تعليقا ساخرا، على طريقة المثل الشائع حول الأشخاص الذين يرثون ثرواتهم مقابل من يشق طريقه بنفسه دون مساعدة أحد، حيث قالت: ”الحمدلله هلأ الولد بيوعى بيلاقي التويتر وإنستغرام وفايسبوك جاهزين مع الفولوورز (المتابعين) مش متلنا أسسنا حالنا بحالنا من الصفر“.

2022-04-BeFunky-collage-37-3

يذكر أن زعرور 33 عاما، عملت سابقا في قنوات MBC قبل أن تتفرغ لصناعة المحتوى على موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي مطلع شهر أبريل / نيسان الحالي أعلنت وضعها طفلها الأول في عملية قيصرية، من نور ياسين الذي تزوجته في العام 2020.