رسومات محرجة للشقيقات كارداشيان.. ومطالبتهن بـ 108 ملايين دولار
مشاهير أخبار المشاهير
20 أبريل 2022 7:26

رسومات محرجة للشقيقات كارداشيان.. ومطالبتهن بـ 108 ملايين دولار

avatar أشرف محمد

أزمة جديدة تواجهها الشقيقات كارداشيان بعد تقدم خطيبة أخيهن السابقة، المغنية بلاك شاينا، بدعوى قضائية تطالبهن بتعويض مالي يصل إلى 108 ملايين دولار، بدعوى أن أخاهن، روب كارداشيان، كان يعاملها بعنف ويعتدي عليها، وأن كيم، كلوي، كريس وكايلي جينر تآمرن لإلغاء برنامج تلفزيون الواقع الذي كانت تقدمه مع روب.

ويبدو أن تلك ليست الأزمة الوحيدة التي تواجها عائلة كارداشيان الآن، إذ صرن مادة دسمة للسخرية على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد انتشار رسومات كاريكاتيرية تُبَيِّن بشكل تخيلي وجوه كيم، كلوي، كايلي وكريس جينر وهن في قاعة المحكمة.

2022-04-BeFunky-collage-32-6

ومع تفاعل كثير من المستخدمين مع تلك الرسومات التي انتشرت كالنار في الهشيم على موقع التدوين المصغر ”تويتر“، يوم أمس الثلاثاء، كتب أحد المستخدمين ”رسوم قاعة المحكمة التي انتشرت لعائلة كارداشيان من قضية بلاك شاينا رسوم قاسية“.

2022-04-BeFunky-collage-33-6

فيما مازح مستخدم آخر في تغريدة معلقا بها على الرسومات قائلا ”لا شك أن كيم ستقاضي الفنان صاحب هذه الرسومات“، بينما شاركه مستخدم آخر روح الدعابة نفسها بقوله ”لابد وأن هذا الفنان يكره كايلي، إذ قدمها في تلك الرسومات بشكل سيئ“.

كما أشار آخرون في تغريداتهم على تويتر إلى أن الرسومات أظهرت الطريقة التي تغيرت بها ملامح الشقيقات كارداشيان على مر السنين، وقد علق في هذا الإطار أحد المستخدمين بقوله ”وبالأحرى أظهرت الرسومات كيف شوَّهت الشقيقات ملامح وجوههن“.

وعلق مستخدم آخر بقوله ”من الواضح أن الفنان صاحب هذه الرسومات ليس من جمهور عائلة كارداشيان. فتلك الصور القبيحة لكل من كيم، كلوي وكايلي هي صور هستيرية، وتُبَيِّن إلى أي مدى قمن بتشويه أنفسهن بطريقة غير جذابة للغاية. لكن كريس تبدو محافظة على نفسها رغم ذلك، حيث ظهرت بهيئة جيدة في تلك الرسومات“.

2022-04-BeFunky-collage-31-5

وأفادت بهذا الصدد صحيفة الدايلي ميل نقلا عما ورد في وثائق المحكمة بتلك الدعوى المرفوعة من جانب بلاك شاينا، واسمها الحقيقي أنجيلا وايت، أنها تطالب بتعويض قدره 108 ملايين دولار، حيث حددت في الدعوى طلبها الحصول على هذا التعويض على جزأين، 44 مليونا نظير أضرار اقتصادية لحقت بها بسبب عائلة كارداشيان في الماضي، وكذلك 64 مليونا نظير أضرار اقتصادية ترى أنها ستطالها بسببهن في المستقبل.

2022-04-BeFunky-collage-30-4

وبخصوص تلك الرسوم المنتشرة للشقيقات كارداشيان ووالدتهن، فقد نوهت الصحيفة بعدم التقاط أي صور لهن حتى الآن في محكمة لوس أنغلوس، وأن تلك الاسكتشات المتداولة لهن بشأن حضورهن جلسة المحكمة قد نفذت بقصد تسلية جمهور السوشيال ميديا، ليس أكثر أو أقل، وهي من إبداع رسامة تدعى منى شيفر ادواردز، صرَّحت على موقعها بأن رسوماتها غطت كل شيء، بدءا من دراما المحكمة وانتهاء بالموضة.