نشوى مصطفى تعاني طقوسا "سيئة" في رمضان.. وترفض أن تكون "كمالة عدد"
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 21:46

نشوى مصطفى تعاني طقوسا "سيئة" في رمضان.. وترفض أن تكون "كمالة عدد"

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، إنها تعاني من طقوس سيئة عند حلول شهر رمضان، بينها المكوث لفترة طويلة في المطبخ، حيث تقضي قرابة 5 ساعات بداخله من أجل تحضير الطعام لعائلتها التي زادت فردين جديدين هذا العام، مؤكدة أنها تتمنى التغلب على هذا الأمر رغم صعوبته.

وأكدت نشوى مصطفى، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أن ابنتها انتقلت للإقامة في ذات العقار الذي تقيم به إلى جانب ابنها، وهو ما جعلها تحرص على تجهيز ”سفرة الطعام“ بشكل أكبر، على عكس مما كانت متواجدة وزوجها بمفردهما، حيث كان الأمر أكثر سهولة، موضحة أنها تأخذ الأمر بشكل كوميدي مع ابنتها التي قالت لها في إحدى المرات بعدما انتقلت للإقامة معها إنها ستستريح من دخول المطبخ وتحضير الطعام.

وأوضحت الفنانة أنه رغم هذه الظروف، فإن الأمر لا يمثل لها عناء؛ لأن وجود العائلة والتجمع يعد شيئا مميزا، متمنية أن يبارك الله لها في أسرتها وفي لم شملهم، مشيرة إلى أن هذه الأجواء تضفي السعادة عليها وعلى الأسرة بشكل عام.

وعما تتابعه في دراما رمضان الجاري، قالت نشوى مصطفى إنها تشاهد مسلسل ”الكبير أوي“ الذي يعرض في جزئه السادس، ومسلسل ”الاختيار 3“ الذي يعرض في جزئه الثالث، إضافة إلى مسلسل ”بطلوع الروح“ الذي انطلق عرضه مع النصف الثاني من شهر رمضان، وعقبت أن البعض رشح لها مشاهدة مسلسل ”جزيرة غمام“ بعد إشادة كبيرة به بسبب قصته المميزة وتفرده بصورة وديكور رائعين.

وبينت نشوى مصطفى، أنها رفضت العديد من الأدوار التي تم عرضها عليها للمشاركة في دراما رمضان الجاري، لأنها ليست مناسبة لها، مؤكدة بأنها لم تعتزل الفن كما يتخيل البعض ولكن من يقومون على الصناعة هم من وضعوها في ثوب الفنانة المعتزلة رغم عدم اختيارها ذلك.

ووضعت الفنانة، بعض الشروط التي تجعلها من بين المشاركات في الدراما مجددا، أهمها أن يكون الدور مناسبا لها وألا تكون قد قدمته من قبل لاسيما لأنها تحمل تاريخا كبيرا في مشوارها الفني.

وبينت أن هذا الشرط مهم حتى تعمل بمزاج وتخرج طاقتها التمثيلية، وأن يكون العمل مشبعا لها ويمتعها؛ لأن الهدف من العودة ليس العمل من أجل المال بل من أجل الاستمتاع كي تمتع الجمهور، إضافة إلى أنها ترفض أن تكون ”كمالة عدد“.

وكانت نشوى مصطفى، قد أشادت بأداء الفنانة المصرية منة شلبي، في مسلسل ”بطلوع الروح“، الذي يعرض على شاشة قناة ”mbc مصر“، حيث كتبت عبر حسابها في موقع ”فيسبوك“، قائلة: ”منة شلبي ممثلة عالمية لا تقل، إيه الصدق ده إيه الإحساس ده (عظمة) الحقيقة كل الزملاء الممثلين عظمة (لا أستثني أحد) بطلوع الروح مسلسل يقترب من الكمال حاجة مشرفة حقيقي“.