زيزي عادل تعتزل الغناء للتقرب إلى الله.. ماذا تعرفين عن حياتها؟‎‎ (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 20:32

زيزي عادل تعتزل الغناء للتقرب إلى الله.. ماذا تعرفين عن حياتها؟‎‎ (فيديو)

avatar محمد موسى

فاجأت المغنية المصرية الشابة، زيزي عادل، نجمة برنامج ”ستار أكاديمي“ السابقة، جمهورها بإعلان اعتزالها الفن، وعزت ذلك أنها تريد التقرب إلى الله، على غرار الفنان الأردني أدهم النابلسي.

وشرحت زيزي أسباب اعتزالها الفن، عبر مقطع فيديو بدقائق معدودة، وطالبت الجمهور باحترام رأيها، وتشجيعها ودعمها بقرارها الذي اتخذته.

واكتشفت الفنانة المصرية أنها مطالبة بأن تكون سيدة ملتزمة، وهي ما تحاول القيام به، متمنية أن ينعم الله عليها بنعمة الحجاب.

كما تمنت صاحبة الـ 34 عامًا، أن يكون الله راضيا عنها وقت وفاتها، لذلك فضلت أن تكون مستعدة للقاء ربها، وأن تكون راضية عن أفعالها وحياتها.

وحتى تتجنب وقوع صدامات مع الوسط الفني أو الجمهور، أكدت زيزي عادل أنها ليست داعية، ولن تقول إن الفن حرام، لكنها لم تبتعد عن هذا المعنى.

وأسدلت الفنانة الستار على مسيرتها القصيرة، بعد رحلة فنية متقطعة عرفت خلالها شهرة سريعةً منذ انطلاقتها في برنامج ”ستار أكاديمي“، عام 2004.

ولم يقتصر الحديث بين الجمهور على اعتزال زيزي عادل الفن، بل ذهب العديد منهم لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياتها، وأبدوا وجهة نظرهم بقرارها الذي أيده البعض ورفضه البعض الآخر.

الفيديو أعلاه يرصد لكم أبرز محطات زيزي عادل خلال مسيرتها الفنية، وتفاصيل أكثر عن حياتها، وسبب غيابها لسنوات عن الساحة الفنية.