ويجز يتعرض لحادث سير بدراجته النارية.. وهذه صورته في المستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 18:47

ويجز يتعرض لحادث سير بدراجته النارية.. وهذه صورته في المستشفى

avatar محمد جميل

تعرّض مغني الراب ويجز لحادث أثناء قيادته دراجة نارية، ونشر صورة له وهو على سرير الشفاء في المستشفى.

وطمأن ويجز على حالته الصحية، وظهر في الصورة وهو مبتسم وبجانبه خوذته التى يستخدمها أثناء قيادة الدراجة النارية.

وقال مغني الراب في تعليقه على الصورة: ”لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية.. آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث“.

وبدا من خلال الصورة أن ويجز تعرض لإصابة طفيفة في ذراعه.

2022-04-456456

ويُعرف عن ويجز حبه للدرجات النارية، فله العديد من الصور التي ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل وهو ويقوم بعدد من الحركات البهلوانية أثناء قيادتها.

وتمنى الجمهور السلامة له، وطالبوه بأخذ الحيطة والحذر خلال قيادته الدراجات، وأن يكون أكثر حرصًا على سلامته، وألا يقودها بشكل سريع أو يقوم ببعض الحركات التي قد تعرضه لخطر حقيقي.

2022-04-218298802_654141052226886_8446289902726481112_n

في سياق آخر؛ ترددت أنباء عديدة مؤخرًا، عن إحالة ويجز، للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية، بعد ظهوره بإطلالة غريبة في بوليفارد الرياض في السعودية الشهر الماضي، والتي اعتبرها البعض مسيئة لشكل مصر في الخارج.

وطالت موجة من السخرية، مطرب الراب ويجز الأيام الماضية عبر السوشال ميديا من المتابعين والمشاهير، وطالب البعض منهم باتخاذ موقف صارم تجاهه أسوة بمطربي المهرجانات الذين فرضت النقابة عليهم عقوبات عديدة.

وعلم موقع ”فوشيا“ من مصدر بنقابة المهن الموسيقية بمصر، أنه لا صحة تماما لما يتردد حول تحويل ويجز للتحقيق بسبب إطلالته التي أثارت جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية، والتي انتقدها بصفة شخصية النقيب هاني شاكر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

2022-04-376495_0-750x564

وأكدت المصدر أيضا، أنه لم يتم التشاور من الأساس في هذا الأمر، ومناقشته بين أعضاء مجلس النقابة، كما أنه لا يمكن أن يتم فرض عقوبة عليه لأنه لم يفعل شيئا يصل إلى العقاب، خصوصا أن الحفل الذي ظهر فيه كان خارج مصر، مشيرا إلى أن هذا لا يمنع أنه بالتأكيد كان مظهره في الحفل غريبا وغير مقبول على الإطلاق.

وعلّق المصدر أيضا عما إذا كان من الممكن أن يتم توجيه لفت نظر لمطرب الراب ويجز، بعيدا عن فرض أي عقوبات، خاصة بعد الجدل الذي أثير حوله، مؤكدا أنه من الممكن أن يحدث ذلك من أجل أن يهتم بهذا الأمر جيدا فيما بعد، خاصة أنه يتم تقديمه في الخارج على أنه مطرب مصري، مشددا على أنه حتى الآن لم يتم التحرك ضده مثلما تردد.