ما حقيقة انفصال أصالة نصري وفائق حسن؟
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 18:23

ما حقيقة انفصال أصالة نصري وفائق حسن؟

avatar محمد جميل

تصدرت أنباء انفصال الفنانة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، وعدد من وسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية، دون توضيح الأسباب.

وفوجئ العديد من المتابعين بهذا النبأ الصادم، لكن مصادر فنية أخرى نفت مباشرة هذه الأنباء جملة وتفصيلا، واستغرب مقربون من الفنانة تداول هذه الشائعة، مؤكدين بأن أصالة وزوجها يعيشان حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار، ولا صحة للشائعات التي تستهدف الثنائي.

كما نفى محبو الفنانة السورية هذه الأنباء، وأكدوا أن الثنائي نشرا العديد من اللقطات خلال سفرهما إلى دبي حيث يقضيان وقتاً ممتعاً.

وهاجم محبو أصالة مطلقي هذه الشائعة ومروّجيها دون التأكد منها، متسائلين عن الهدف لاختلاق الأكاذيب عن حياة الفنانة التي تعيش حياة هانئة مع زوجها، وتشارك جمهورها أغلب لحظاتها الجميلة عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وطالب معلقون بالتوقف عن بث شائعات تتعلق بأصالة، لأنها مرّت بظروف صعبة وتريد أن تهنأ بحياتها الجديدة مع زوجها الحالي، ويبادلوها شعور الحب والسعادة وأن يتمنوا لها الاستقرار.

فيما لفت البعض إلى أن هناك من لا يريد للفنانة الاستقرار، كونها حققت نجاحًا لافتًا في الأشهر الأخيرة، ويريدون التشويش عليها، لكن أصالة ماضية في حياتها الزوجية والمهنية ولا تكترث لمثل هذه الأكاذيب التي تستهدفها.

يذكر أن أصالة أعلنت زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، في الثالث عشر من سبتمبر عام 2021، وقالت: ”من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق .. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو ..“.

2022-04-87878-1

ومنذ زواجهما ينشر الثنائي صورًا ومقاطع فيديو رومانسية لهما خلال سفرهما، بين الحين والآخر، ويتغزلان ببعضهما بشكل شبه يومي، ويتبادلان الرسائل الرومانسية التي ينشرانها عبر حساباتهما على مواقع التواصل.

وقبل أيام قليلة كتبت أصالة رسالة غزل جديدة وطويلة إلى زوجها تضمنت كلمات حملت في طياتها الكثير من دلالات الحب والتضحية والعلاقة والسعادة والإخلاص، والكثير من المدح للشاعر العراقي فائق حسن.

وجاء في رسالة صاحبة أغنية ”مبقاش أنا“ لزوجها: ”معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي.. محبّتك بنتني من جديد.. اليوم معك بيسوى سنين.. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك“.

وأضافت: ”شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه.. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّه.. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل ما نلتقى“.

وتابعت أصالة: ”كان صعب وقاسي ما بقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم.. بالعكس صرت بشوف الصوره اللي مضت حلوه..لأنّك سعادة مطلقه بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوه النقيًه .. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات.. من بداية البدايات“.

وأكملت تغزّلها بزوجها: ”فيه ناس عاشت عمرها كلّه من غير ما تشوف حلم بيتحقق بيوم ..وأنا معك كلّ يوم بعيش عمر كامل أحلى من اللي كنت عم بحلمه“.

واختتمت: ”شكراً يا أبي يا صديق الرّوح على هالعصا السحريه اللي لمست حياتي وبكلّ الجمال اللي بالحياة زيّنتها يا هديّة الرّحمن العظيمه جوزي الرّائع“.

2022-04-Capturek-705x564