لين برنجكجي تنشر صور طفولتها مع شقيقتها ووالدتها.. وتعلق: ماذا بعد؟
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 16:04

لين برنجكجي تنشر صور طفولتها مع شقيقتها ووالدتها.. وتعلق: ماذا بعد؟

avatar فابيان عون

شاركت لين برنجكجي، طليقة الممثل معتصم النهار، متابعيها ببعض اللحظات الجميلة التي تعود لأيام طفولتها.

ووثقت برنجكجي عبر خاصية الستوري الخاص بها على إنستغرام صورة مركبة تجمعها بوالدتها وشقيقتها لارا، فضلا عن أخرى لطفولتها مع شقيقتها، وعلقت عليها بالقول: ”حسنا وماذا بعد ذلك؟“.

وظهرت لين برنجكجي وهي ترتدي قميصا متعدد الألوان، حيث اعتمدت تسريحة بسيطة مشدودة إلى الخلف وتظهر ملامح وجهها.

2022-04-Screenshot_20220419_155613_com.instagram.android

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أثنوا على الجمال الذي تتمتع به لين برنجكجي منذ صغرها.

كما أشار متابعون إلى أن لين كانت تكره التصوير في صغرها، مسلطين الضوء على ملامح وجهها التي أظهرتها وكأنها غاضبة لإرغامها على التقاط الصورة.

واعتبروا أن لين أرادت من خلال هذه الصورة التأكيد على أن العائلة هي السند الأول والأخير، فعلق أحدهم: ”وكأنها أرادت شكر عائلتها بطريقتها الخاصة على الوقوف إلى جانبها بعد انفصالها عن الممثل معتصم النهار“.

وأضاف آخر: ”لين امرأة قوية تحاول دوما التأكيد أن الحياة لا تتوقف عند شخص ما، بل هي تستمر طالما القلب ينبض بالحياة“.

وتوقف عدد من المتابعين عند الشبه الكبير بين لين وطفلتها ساندرا، معتبرين أنها قريبة جدا إلى ملامحها سواء لجهة لون البشرة أو ملامح الوجه.

الجدير ذكره أنه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها لين برنجكجي صورا تجمعها بأفراد عائلتها، إذ كانت قد نشرت منذ مدة صورة تجمعها بشقيقتها لارا، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جاذبيتها.

كما فاجأت المتابعين منذ عدة سنوات بنشرها لفيديو يجمعها بوالدها وهما يرقصان بطريقة رومانسية، وعلقت على الفيديو بالقول: ”ملكي“، ما أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

في سياق آخر، كانت لين برنجكجي قد انتهت منذ أيام من تصوير مجموعتها الجديدة الخاصة بفصل الصيف، في شوارع دمشق القديمة، وقد حرصت على متابعة جمهورها هذه اللحظات الجميلة.