هبة الحسين وعايض يوسف يرويان قصة حبهما.. ويكشفان قيمة الإعلان بحساباتهما
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 15:00

هبة الحسين وعايض يوسف يرويان قصة حبهما.. ويكشفان قيمة الإعلان بحساباتهما

avatar خلدون ضامر

روى الفنان السعودي عايض يوسف وزوجته الفنانة والإعلامية هبه الحسين، للمرة الأولى تفاصيل تتعلق بعلاقة حبهما وارتباطهما، بالإضافة إلى قيمة دخلهما من الإعلان على حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النجمان السعوديان إنهما التقيا قبل خمس سنوات من الآن في حدث ما، وقتها كان عايض يوسف قد طرح أغنية ”نسيتني“، فالتقته هبة وقدمت له التهنئة على الأغنية وطلبت رقمه في حال ما إذا كان لديها مناسبة قريبة.

وأضاف الثنائي خلال استضافتهما في برنامج ”مراحل“، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني أنه على مدار عام كامل منذ لقائهما الأول لم يتواصلا خلالها إطلاقًا مع بعضهما، حتى طرح المسلسل الكوميدي السعودي ”مخرج سبعة“ وحصد نجاحًا كبيرًا بمشاركة هبه الحسين، ليقرر عايض التواصل معهما والمباركة لها على العمل لتبدأ بعد ذلك شرارة الحب في قلبيهما.

وكشفت هبة حسين أن والدتها نصحتها بعدم التعجل في اتخاذ قرار الزواج من عايض، وبالفعل أخذت بنصيحتها، فيما ذكر عايض أنه لم يستشر أحدًا في زواجه من هبة وأقدم على القرار تلقائيًا مدفوعًا بحبه لها.

في سياق آخر؛ تحدث الثنائي أن قيمة الإعلان الواحد عبر حسابها على تطبيق سناب شات لا يتجاوز 40 ألف ريال (10665 دولارًا)، فيما لفت عايض يوسف إلى أن الإعلان على حسابه بقيمة 10 آلاف دولار أي ما يعادل (37.50 ألف ريال).

في سياق ذلك نفت الفنانة هبة الحسين، وزوجها المغني عايض يوسف، استغلالهما زواجهما وظهورهما كثنائي لكسب المزيد من الشهرة.

وقالت الحسين: ”عايض عنده فنه وأنا عندي فني، ممكن نطلع كل سنة أو كل فترة في برنامج مو غلط، لكننا لا نسعى للظهور كثنائي“.

وأكد عايض على تصريح زوجته، قائلا: ”أوافقها الرأي تماما، نحن لا نركز على تلك النقطة، ولو كنا نستغل زواجنا والله بنقدر نطلع ذهب“.

ونفت هبة أن زوجها يتقمص شخصية ”سي السيد“، لكنها لا تمانع ممارسته هذا الدور؛ لأن الله خلقها امرأة، وخلقه رجلاً، وأنها لا تستطيع أن تقوم بجميع الأعمال وحدها.

وهبة الحسين إعلامية وممثلة سعودية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، إذاعة وتلفزيون.