هاني البحيري: إطلالات دينا الشربيني غير مناسبة.. وأنصح سمية الخشاب بمراعاة عمرها
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 12:12

هاني البحيري: إطلالات دينا الشربيني غير مناسبة.. وأنصح سمية الخشاب بمراعاة عمرها

avatar خلدون ضامر

علّق مصمم الأزياء هاني البحيري على إطلالات مجموعة من الفنانات المصريات الشهيرات، خلال مشاركتهن في المهرجانات الفنية، منتقدا أغلب الإطلالات التي عُرضت عليه.

واستعرضت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب ضمن برنامج ”سابع سما“ إطلالة للفنانة سمية الخشاب، لكنه أكد بأنها لم تعجبه، وليست مناسبة لها، ونصحها بأن تراعي عمرها في اختياراتها للفساتين والأزياء.

كما أوضح البحيري أن إطلالات الممثلة المصرية دينا الشربيني لا تُعجبه، رغم أن لديها قبول جيد، ووصفها بأنها ”أحلى البنات التي يمكن التعامل معها، دمها خفيف ولطيفة جدا“.

كما انتقد إطلالة للنجمة ناهد السباعي، ودعاها لإنقاص وزنها حتى يتناسب مع الفساتين التي ترتديها، حيث علق على صورة لها بإحدى المهرجانات، مشيرا إلى أن هذا الفستان يحتاج جسدا ممشوقا، حتى لا تبان هذه البروز الظاهرة لدى ناهد.

ولم تسلم الفنانة الأردنية صبا مبارك من انتقاده عندما عُرضت عليه صورة لها من مشاركتها في مهرجان الجونة، ظهرت فيها مرتدية بدلة رجالية، حيث قال: ”بحب على الريد كاربت يكون حاجة أبسط وأشيك من كده، هو رائج جدا فكرة البدلة للسيدات، لكن بحب الست تكون أنثى في إطلالتها“.

في غضون ذلك؛ اعترف هاني البحري عن سبب رغبته في تصميم فساتين للمحجبات فقط، وقال إنه بعد الحج سأل الشيخ عن شغله ودخله فأجابه بأن شغله ودخْله حرام، وأعطى له نصيحة قائلا: ”اعمل زي بائع السلاح ممكن يبيع سكينة فياخدها يقتل بيها أو ياخدها يقطع الطعام بيها“، وأردف بأن يعطي الفستان لصاحبته على أي شكل من الأشكال ويعطيها معه ما يسترها.

وأضاف البحيري بأنه اتخذ قرار التصميم للمحجبات فقط، وكشف موقفا حدث له في أثناء تصميم فستان لمحجبة قائلا: ”جاءتني عائلة كلهن محجبات وأتت مرات أخوهم قالتلي لو جوزي جه ما تقولش إني بعمل عندك فستان، قلت مفيش مشكلة، وأنا بعمل البروفة خبط حد لابس بنطلون قصير، ودقنه طويلة وقال لو في راجل في البيت هقتله، أمي دخلت له وقالت له، أنا اللي بخيط، وأنا هربت“، مشيرا إلى أنه بعد تعرُّضه لذلك الموقف عاد مرة أخرى لتصميم الفساتين العادية.