هيا وزين كرزون تسامحان زوج ديانا على ما فعله قبل الارتباط بشقيقتهما
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 11:39

هيا وزين كرزون تسامحان زوج ديانا على ما فعله قبل الارتباط بشقيقتهما

avatar سعد يوسف

علّقت الشقيقتان هيا وزين كرزون على علاقتهما بمعاذ العمري، زوج شقيقتهما المطربة ديانا كرزون، لا سيما وأنه اعتاد على مهاجمتهما قبل أن يصبح صهر العائلة.

وقالت زين، التي تحظى بشهرة واسعة عبر السوشال ميديا، إن انتقاده لهم قبل أن يرتبط بشقيقتها ديانا ”حرية شخصية“، فيما قالت هيا إن ”الواحد ممكن يغلط ويسامح“، وأعلنتا أنهما تسامحانه.

جاء ذلك في حوار تلفزيوني، أطلقت خلاله الشقيقتان الأردنيتان العديد من التصريحات الجريئة، حيث أكدتا أنهما تذهبان لمنزل شقيقتهما ديانا لرؤية ابنتها ”سمسم (سلمى)“، بينما يكون زوجها معاذ في العمل.

وعن ارتدائها الباروكة، قالت زين إن استخدام البواريك حل عمليّ لها كفتاة مشهورة بدل الذهاب الى الصالون يوميا، أما بالنسبة لزيادة وزنها، فأوضحت أنها بسبب علاج خضعت له لمدة عام، بالإضافة إلى تناولها كميات أكثر من الطعام خلال فترة الحجر التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكدت زين كرزون أن فكرة اعتزال السوشال ميديا وإغلاق كل حساباتها، راودتها جديا، لا سيما بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له على خلفية تصريحاتها عن القضية الفلسطينية قبل حوالي سنة.

وقالت إنها أحست بظلم كبير من قِبَل البعض، ولكن والدتها ”ماما ميدو“ ساندتها في تخطي هذه الفترة الصعبة، ودفعتها إلى التراجع وعدم التفكير في قرار الاعتزال.

وذكرت هيا خلال اللقاء، أنها تلجأ إلى شقيقتها ديانا عندما تحتاج نصيحة عاطفية، مشيرة إلى أن ”زين“ قاسية في آرائها العاطفية، كما أكدت هيا أن هناك علاقة تجمعها بوالدها ردا على سؤال حول الموضوع، ولكن من دون إعطاء أي تفاصيل إضافية.

وأكدت زين أنها ندمت ذات مرة على تصوير إعلان لمطعم مكسيكي، وكشفت أنها مسحت كل الفيديوهات من حسابها في ”سناب شات“ أثناء وجودها في المطعم.

كذلك، أوضحت أنها لن تعود إلى خطيبها السابق عبدالله كنعان في حال أراد هو ذلك؛ لأنها أقفلت هذا الموضوع من جانبها هي.

وبينت زين أنها تطمح للوصول إلى العالمية من خلال علامة التجميل الخاصة بها، وكشفت سر اللعبة الصغيرة التي تحتفظ بها، مشيرة إلى أنها لعبة ”سلمى“ ابنة أختها ديانا التي تحبها كما لو كانت ابنتها.

في المقابل، كشفت هيا أنها تحب الفيلة منذ كانت صغيرة؛ لذلك عندما زارت تايلاند حضرت عرضا لها هناك، وأطعمت فيلا اسمه Pela من يديها؛ لذلك اشترت لعبة على شكل فيل وأسمته Pela أيضا، ومن وقتها Pela لا يفارقها ويسافر معها إلى جميع البلدان.