لبلبة: "دايما عامر" قريب من حياتي الشخصية.. ونجومه أشبه بعائلتي
مشاهير أخبار المشاهير
19 أبريل 2022 10:45

لبلبة: "دايما عامر" قريب من حياتي الشخصية.. ونجومه أشبه بعائلتي

avatar نسرين الرشيدي

أعربت الفنانة المصرية لبلبة، عن سعادتها الشديدة بنجاح مسلسلها الجديد ”دايما عامر“ الذي تخوض به السباق الرمضاني الحالي، مشيرة إلى أن العمل استطاع أن يحقق هدفه بتسليط الضوء على مشاكل التعليم التي يناقشها في إطار درامي، وأن إشادة وزارة التعليم في مصر بالعمل يعني أنه في طريقه الصحيح.

وقالت الفنانة لبلبة لـ“فوشيا“، إن العمل نجح أن يعيدها للدراما التلفزيونية بعد غيابها في السنوات القليلة الماضية، وأن السبب وراء مشاركتها فيه هو شعورها بكونه عملا يخص الصغار والكبار معا، ويهم كل أسرة لكونه يناقش قضايا ومشاكل التعليم من جميع النواحي، ويقدم العديد من الرسائل المهمة؛ لذلك تحمستْ لأن تكون واحدة من صناعه وأبطاله، بعدما رشحها له المخرج مجدي الهواري الذي تربطها به علاقة طيبة.

وبينت أنها عندما قرأت دورها وجدت أنه قريب من حياتها الشخصية في بعض التفاصيل، ومنها أن الشخصية فضلت العمل وبناء نفسها ونجاحها عن الزواج، وسخرت حياتها وعمرها له لكي تثبت نفسها فيه خصوصا أنها كانت لا تريد شيئا يعطلها عن أحلامها المهنية ودفعها ذلك للعيش وحيدة، وهو ما ينطبق عليها في الحقيقة.

2022-04-277333708_492154645967683_384467156450086003_n

وأشارت إلى أنها أحبت شخصية ”ميس زهرة“ مديرة المدرسة التي جسدتها داخل الأحداث لكونها مختلفة ولم تقدم مثلها من قبل، كما كشفت عن أنها صادفت مثل هذه الشخصية في الحقيقة بكل تفاصيلها، وحرصت على أن تأخذ منها بعض الأشياء لتضيفها للشخصية التي ظهرت على الشاشة.

وأكدت أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا منذ بداية التصوير وحتى الآن، خصوصا بعدما تم تكثيف ساعات التصوير بسبب العرض الرمضاني، موضحة أن الألفة والمحبة والروح الحلوة بين أبطاله ساهمت بشكل كبير في تخفيف ضغط العمل، وهو ما جعلها تشعر بأنها وسط عائلتها حيث كانوا أشبه بذلك بالفعل.

مسلسل ”دايما عامر“ بطولة مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، صلاح عبدالله، لبلبة، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، سينتيا خليفة، كريم عفيفى، نضال الشافعي، أحمد الشامي، محمد جمعة، محمد محمود، فادية عبد الغني، سما إبراهيم، أمل رزق، أحمد عنان، لمى كتكت، ومن إخراج مجدي الهواري.

يذكر أن آخر أعمال لبلبة الدرامية كان مسلسل ”الشارع اللي ورانا“ الذي عرض العام 2018، وشاركها بطولته درة التونسية، والراحل فاروق الفيشاوي، وهو من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهوراي.