نبيلة عبيد ترد باستياء.. وترفض منح لقب نجمة مصر الأولى لغيرها
مشاهير أخبار المشاهير
18 أبريل 2022 20:07

نبيلة عبيد ترد باستياء.. وترفض منح لقب نجمة مصر الأولى لغيرها

avatar فابيان عون

حاولت الممثلة المصرية نبيلة عبيد الدفاع عن لقب ”نجمة مصر الأولى“، معتبرة أن هذا اللقب لم يأتِ من فراغ، إذ قد حصلت عليه بعد أن قدمت ما يقارب 98 فيلما جسدت خلاله العديد من الشخصيات المركبة والمختلفة، فضلا عن تعاونها مع أدباء وكتاب كبار، منهم إحسان عبد القدوس، ونجيب محفوظ، ووحيد حامد، وغيرهم.

وكشفت نبيلة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”حضرة الموطن“، قصة حصولها على اللقب، قائلة إنّه جاء من خلال أحد الموزعين السينمائيين الذي ذهب للمنتج إبراهيم شوقي لشراء حقوق عرض أفلام، منهم فيلم لها كان على رأس قائمة الأفلام.

وأكدت الممثلة المصرية أن هذا اللقب يخصها، ومن الصعب أن يأخذه أحد غيرها، إلا إذا اجتهد وتعب كما فعلت هي.

وأضافت: ”أنا ركزت مع هؤلاء العظماء ونسيت حياتي الشخصية تمامًا، ومكنش في حاجة قدامي غير الفن، وكنت بمشي في الشوارع وألاقي اسمي مكتوب الثالث أقول لا هيبقى الثاني ولما بقى الثاني كنت بقول لا هيبقى لوحده، فأنا ضحيت كتير واديت كتير جدًا عشان اخلي اسمي زي ما هو دلوقتي“.

وعبرت نبيلة عبيد عن استيائها من تكرار فكرة ارتباط لقبها بنجمات أخريات في بعض البرامج، لافتة إلى أنها تحب وتحترم الممثلتين منى زكي وياسمين عبد العزيز وتتابع أعمالهما باستمرار بخاصة أنها تعتبرهما من الممثلات المجتهدات.

وتابعت بالقول: ”كان بيجي عليا ليالي لا أنام وأوقات في تحضير الشغل صعبة، ولما بسمع كلام عن إطلاق اللقب على أي حد تاني بسمعها كده وخلاص كلام اتقال لكن الأمر اتكرر كتير“.

وفي ختام حديثها تطرقت نبيلة عبيد إلى موضوع مذكراتها، معلنة أنها بدأت مؤخرا بكتابتها، مسلطة الضوء على الأمور التي ستتضمنها، وستكشف عن كواليس جديدة من حياتها المهنية وكيفية مساهمتها في تغيير الصناعة وتحقيق أحلامها، وكيفية دخولها مجال التمثيل.

الجدير ذكره أن كلام الممثلة نبيلة عبيد جاء ردا على رفض الممثل أحمد السعدني إطلاق لقب نجمة مصر الأولى على أي من النجمات الشابات اللواتي ظهرن على الشاشة، ومنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز، معبرة عن امتنانها لردة فعل السعدني التلقائية، وتكن له كل الحب والاحترام.