حمو بيكا: سامحت هاني شاكر على تنمره.. وأرجوكم أنا إنسان من لحم ودم
مشاهير أخبار المشاهير
18 أبريل 2022 19:52

حمو بيكا: سامحت هاني شاكر على تنمره.. وأرجوكم أنا إنسان من لحم ودم

avatar فابيان عون

عبّر مؤدي المهرجانات الشعبي حمو بيكا عن حزنه واستيائه من حالة التنمر الذي يتعرض له مؤخرا بسبب المشاكل الصحية التي يعاني منها فضلا عن معايرته بجهله.

وناشد بيكا، نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التوقف عن التنمر، ومعايرته بأنه لا يجيد القراءة أو الكتابة، أو حتى السخرية من مرضه والتطرق إلى مشكلة انتفاخ بطنه وزيادة وزنه، مؤكدا أنه إنسان من لحم ودم ولديه قلب يتأثر من هذه السخرية.

وأضاف مؤدي المهرجانات في تعليق نشره عبر صفحته على موقع فيسبوك: ”يا جماعة يا ريت يفهم الكل اني موجوع وتعبان، تنمرتوا علي مرة واثنىن وتلاته ولسه في ناس بتنمر عليا، لحساب مين كل ده؟ انا بني آدم زي زيكم والله“.

وتطرق حمو بيكا بحديثه إلى الفنان هاني شاكر، مشيرا إلى أنه كان قد تنمر عليه في إحدى الندوات، على الرغم من أنه يعتبره شقيقه الأكبر، مؤكدا أنه سامحه من قلبه، معلقا بالقول: ”أنا مسامح والله، بس كفاية بالله عليك، صحيح اني ما بعرف اقرأ واكتب بس ربنا خلقني بقلب احس بيه، كفاية تجرحوني، مش كل واحد يبقى عنده سلطة يتحكم في البشر“.

وأكد بيكا أنه منذ حوالي خمس سنوات وهو يعاني ويتألم، في الوقت الذي يظن فيه كثيرون أنه سعيد، إلا أن الحقيقة معاكسة، إذ إن هؤلاء الأشخاص هم السعداء ويمتلكون الكثير ومع ذلك هو لا يحسدهم، متسائلا: ”لما تحسدوني على ما أملك وتريدون الحصول عليه؟“.

وكشف حمو بيكا أنه يدفع الكثير من المال شهريا ثمنا لعلاجه، داعيا الجميع أن يشعروا بمعاناته، مبديا استعداده لتحمل خطئه وتقبل المحاسبة وتعلم الأمور الصحيحة، معلقا بالقول: ”أنا فاتح بيت وعندي أسرة وعندي مسؤوليات كتير لا يعلم بيها إلا ربنا، أرجوكم كفاية“.

واختتم حمو بيكا حديثه متمنيا أن يكون الحكم عادلا، مقدما الشكر لكل الأشخاص الذين قدموا له الدعم، داعيا الجميع إلى التوقف عن التنمر والعودة إلى الله واستذكار كلامه.

وحظي تعليق حمو بيكا بالكثير من التفاعل، إذ عبروا عن دعمهم له، مؤكدين أنه إنسان طيب يستحق العفو عنه ومساعدته على إكمال عمله بخاصة أنه يتخذ الفن كمورد أساسي لعيشه.