كريستيانو رونالدو يعلن وفاة طفله برسالة حزينة
مشاهير أخبار المشاهير
18 أبريل 2022 19:24

كريستيانو رونالدو يعلن وفاة طفله برسالة حزينة

avatar محمد موسى

يعيش اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد حالة من الحزن مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا روديغز بعد إعلانه عن وفاة طفله عقب ولادته.

ووصف رونالدو الأمر بأنه ”أسوأ ألم يمكن أن يشعر به أيّ والدين“ مطالباً بالخصوصية في هذا الوقت الصعب، مضيفاً أنّ ولادة طفلته ستمنحهم القوة لعيش هذه اللحظات ببعض من الأمل والسعادة.

وكتب رونالدو رسالة عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“: ”ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة“.

وأضاف: ”نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد“.

2022-04-image-10

وفي الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، أعلن كريستيانو رونالدو أنه ينتظر توأما من حبيبته جورجينا رودريغيز.

ولم يتضح إن كانت حبيبته قد أنجبت توأما أم لا، لاسيما وأنه أعلن عن وفاة ابنه، ولم يتطرق إلى إنجاب جورجينا لتوأم.

ونشر رونالدو، على حسابه في إنستغرام في وقت سابق، صورة له رفقة جورجينا رودريغيز، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، وقال: ”يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأما. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما“.

2022-04-249378246_275439057826884_433642252689726334_n

وقالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية إن رودريغيز، البالغة من العمر 27 عاما، حامل في شهرها الثالث.

وبدأت علاقة رونالدو وجورجينا منذ 2016، بعد انتهاء علاقة اللاعب بإيرينا شايك الروسية، فيما تشير وسائل إعلام أجنبية إلى أن البرتغالي قد قرر الزواج منها في الفترة المقبلة.

في غضون ذلك كانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية قد فجرت مفاجأة غير متوقعة في شهر سبتمبر الماضي، بعدما كشفت أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، تعارض زواجه من حبيبته جورجينا رودريغيز لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع اقتصادية وراء الزواج.

وذكرت الصحيفة أنه ”على ما يبدو فإن النجم البرتغالي رونالدو سعيد جدا بعلاقته مع العارضة رودريغيز، التي يشاركها حياة عائلية في مانشستر، حيث يعيشان مع كريستيانو جونيور وإيفا وماتيو وألانا“.

وأضافت أن ”رودريغيز تنتظر عرض الزواج من رونالدو، لكن عائلته هي حجر العثرة الرئيسي في حفل الزفاف المحتمل“.

كما نقلت تقارير إعلامية عن مصدر مقرب من رونالدو قوله إن ”أفيرو تعتقد أنه لا ينبغي للطرفين أن يتزوجا؛ لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو الاستفادة من أموال ابنها“.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ”على ما يبدو، يعتقد أبناء أفيرو الآخرون الأمر نفسه؛ ما يعني أن معارضة أجراس الزفاف داخل عائلة العريس قوية“.

ولفتت الصحيفة: ”سيحدد الوقت ما إذا كان مهاجم مانشستر يونايتد يستمع لوالدته“.

ورونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، هو حاليا أب لـ4 أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاما، والذي انضم مؤخرا لأكاديمية مانشستر يونايتد فور عودة والده إلى النادي الإنجليزي.

إلى جانب كريستيانو جونيور، لرونالدو كذلك التوأم إيفا وماتيو (أربعة أعوام) وألانا مارتينا (ثلاث سنوات)، التي أنجبتها جورجينا.