ريم عبدالله تروي مواقف طريفة بكواليس "مرزوقة".. وتعلق: عمر الديني مبهدلني
مشاهير أخبار المشاهير
18 أبريل 2022 14:48

ريم عبدالله تروي مواقف طريفة بكواليس "مرزوقة".. وتعلق: عمر الديني مبهدلني

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفنانة السعودية ريم عبد الله أن مسلسلها الجديد ”مرزوقة“، مليء بالكواليس المرحة والمميزة، لكنها رفضت الكشف عن تفاصيله لأنه في مرحلة المونتاج.

وذكرت ”عبدالله“ موقفا أثناء تصويرها أحد المشاهد وهي تقود مركبة ضخمة، ولم تستطع إيقافها بعد انتهاء تصوير المشهد، وهو ما جعل المصورين يتركون الكاميرات ويهربون من أمامها، ولكنها استطاعت إيقاف المركبة في اللحظات الأخيرة في المشهد.

وأضافت ريم أنها في مشهد آخر كادت أن تتعرض للسقوط بسبب حذائها، وهو الموقف الذي جعل الجميع يدخلون في نوبة ضحك، مشيرة إلى أنها تحب الضحك والكوميديا خاصة في مواقع التصوير، وتبحث دائماً عن المرح في أي موقع تصوير تدخله، وتشعر أنها ستصاب بجلطة إذا كان موقع التصوير بلا ضحك بحسب تعبيرها.

وقالت الممثلة السعودية التي حلت ضيفة في برنامج ”ليالي رمضان“ برفقة المخرج عمر الديني، إن مسلسل مرزوقة أخذ الكثير من الوقت ولكنها سعيدة به: ”أعتبر مسلسل مرزوقة جديدا على الدراما السعودية وجديدا على ريم عبد الله.. أنا أقدم هذه الشخصية المركبة لعدة شخصيات، شخصية غريبة نسائية يمكن رح تعجبك وتعجب الكثير من البنات“.

وأضافت: ”هي من إخراج عمر الديني، مبهدلني، المشكلة اني ماني طالعة بشخصية واحدة.. 6 شخصيات. كل شخصية لها كيانها وناسها وعالمها.. ما بي أحرق القصة. لكني مستمتعة بها رغم تعبها“.

ولفت المخرج عمر الديني إلى أنه تم تصوير العمل في 170 موقع تصوير ويدخل إلى عدة عوالم.

كما تحدث الديني عن تجربته في التمثيل وابتعاده عن الشاشة لمدة 10 سنوات، وقال إنه رغم النجاح الكبير لشخصية ”ممادو“ التي ما زال الجمهور يعرفه بها، وكانت آخر شخصية يقدمها على الشاشة، إلا أنه وجد راحته في العمل كمخرج خلف الشاشة وفي الكواليس، لأنه يرى أن التمثيل مهنة شاقة، وقال مازحاً إنه إذا وجد عملاً يستفزه كممثل سيقدمه ويعود إلى الشاشة.

وشوق الديني الجمهور لمسلسل ”مرزوقة“ مع ريم عبد الله، وقال إنه عمل ضخم وكبير، وبه الكثير من القصص والتحولات، وكذلك تقدم به ريم عبدالله شخصيات عديدة ومن المتوقع عرضه قريباً.