سوزان نجم الدين توثق أجواء احتفالها بعيد بميلاد ابنتها.. والنجوم يتفاعلون
مشاهير أخبار المشاهير
18 أبريل 2022 12:25

سوزان نجم الدين توثق أجواء احتفالها بعيد بميلاد ابنتها.. والنجوم يتفاعلون

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، بعيد ميلاد ابنتها ”سارة“، موجهة لها رسالة حب، ووصفتها ”بأملها ونبض حياتها“.

ونشرت نجم الدين عبر حسابها في ”إنستغرام“ مقطع فيديو وثقت من خلاله لحظة اتصالها بابنتها ”سارة“ مكالمة فيديو لتحتفل بعيد ميلادها، وهي تضع أمامها ”قالب الاحتفال“ وتغني لها أغنية الميلاد، بالإضافة إلى عدة صور تجمعهما سويا.

وكتبت الممثلة السورية: ”متل هاليوم ولدت أنا من جديد وضحكتلي الدني وفرّحت قلبي باستقبال سارتي، عشت معها طفولتي وكبرت بقلبي متل الحلم“.

وأضافت بأن ابنتها ”سارة“ كلما تكبر تزداد أحلامها، متمنية أن تراها ”أعظم دكتورة“، نظرا لكون هذا شغفها وطموحها الذي ينبع من حبها ”للناس والعطاء“.

ووصفت الفنانة السورية ابنتها ”بأملها ونبض حياتها“، متمنية لها النجاح والسعادة الدائمة: ”كل عام وانتِ قصة نجاح دائمة بإذن الله، كل عام وأنتِ فخري وأملي ونبض حياتي ياسارة الحب والفرح“.

وتلقت نجم الدين التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد ابنتها ”سارة“، من بينهم الفنانة ماريتا الحلاني، داليدا خليل، وفاء موصللي، ديمة الجندي، جومانا مراد، ندين جابر، وصباح الجزائري التي علقت: ”الله يفرحك فيها وبنجاحها وتضلي القمر يلي مضوية حياتهن“.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنانة السورية، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لابنتها سارة، فعلق أحد المتابعين: ”العمر كلو يارب، وعقبال المية“، وعلق متابع آخر مشيرا إلى أن الصور التي تجمع نجم الدين مع أولادها هي من أجمل الصور: ”من أجمل الصور الك يا سوزان لما تكوني مع ولادك“.

يذكر أن لدى سوزان نجم الدين أربعة أبناء وهم: سهير، سارة، حيان، وحازم من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي، وهم يعيشون في الولايات المتحدة.

وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة سوزان نجم الدين في مسلسل ”بيوت من ورق“، الذي تأجل عرضه إلى موعد لم يحدد بعد، وهو من من تأليف آية طيبة، إخراج أسامة شهاب الحمد، وإنتاج أون لاين برودكشن.

والعمل درامي اجتماعي، يتألف من 50 حلقة، تدور قصته بين الأكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية، حيث تجسد نجم الدين شخصية ”جيجي“ التي لديها الكثير من الأحداث تبدأ بالمشاكل مع الرجال لتقع بعدها بقصة حب وتبدأ رحلة الانتقام.

ويشارك في العمل كل من يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر، جيني إسبر، ديمة الجندي وغيرهم.

وكان آخر أعمالها فيلم ”تماسيح النيل“ تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، وشاركها في العمل هنادي مهنا، سليمان عيد وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل ”وثيقة شرف“ تأليف عثمان جحا، إخراج باسم السلكا، وشاركها أمل عرفة، سلوم حداد وغيرهم.