هيا مرعشلي تنشر صورا عفوية مع جدتها ناهد حلبي.. وتعلق: وداعا أمي
مشاهير أخبار المشاهير
17 أبريل 2022 21:08

هيا مرعشلي تنشر صورا عفوية مع جدتها ناهد حلبي.. وتعلق: وداعا أمي

avatar فابيان عون

وثقت الممثلة الشابة هيا مرعشلي اللحظات الجميلة التي تمضيها برفقة جدتها الفنانة ناهد حلبي، مؤكدة على العلاقة المتينة التي تجمع بينهما بخاصة أنها تعتبرها بمثابة والدتها الثانية بعد وفاة والدتها رندة مرعشلي منذ سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت هيا مرعشلي عددا من الصور سلطت خلالها الضوء على السعادة التي تعيشها مع جدتها؛ إذ حرصت على التقاط صور عفوية وطريفة، وعلقت عليها بالقول ”وداعا ماما“.

وتفاعل المتابعون مع هذه الصور التي قامت هيا مرعشلي بنشرها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، إذ أثنوا على العلاقة المتينة بين الجدة وحفيدتها، متطرقين إلى الشبه الكبير بينهما، مرجحين أنها عمدت من خلال هذه الصور توديعها وكأنها سوف تبتعد عنها بعض الوقت.

وتوقف آخرون عند تصرف الجدة التي ظهرت من خلال هذه الصور أنها انسانة مرحة وتحاول القيام بالأمور التي تسعد هيا، بخاصة أنها حاولت جاهدة الوقوف إلى جانبها بعد الخسارة الكبيرة التي تكبدتها بوفاة والدتها.

واعتبروا أن الجدة قريبة جدا من حفيدتها لاسيما أنها كانت منذ فترة قد أعلنت بنفسها عن ارتباط حفيدتها هيا مرعشلي بشخص من خارج الوسط الفني يدعى ”يوسف“، وذلك في لقاء لها عبر منصة على الإنترنت، رغم رفض ناهد الحلبي في بداية اللقاء الحديث عن ارتباط حفيدتها.

في السياق نفسه، فإن الممثلة هيا مرعشلي تسعى دوما إلى نشر صورها مع جدتها؛ إذ كانت قد نشرت في وقت سابق صورة تجمعهما، وعمدت خلالها إلى تهنئة جدتها ناهد حلبي بمناسبة عيد الأم، الأمر الذي عرضها للانتقاد واتهمها ابعضهم بتجاهل والدتها الممثلة الراحلة رندة مرعشلي.

ونشرت النجمة الشابة عبر صفحتها على ”إنستغرام“ صورة لجدتها الفنانة ناهد حلبي بالأبيض والأسود عندما كانت شابة وعلّقت عليها: ”مصدر الحب الأكبر بحياتي هو أنتِ ماما ناهد شكرًا على كل نقطة حب عم تعيش معي وجواتي بسببك جَدتي التي أتقنت دور أمي بكل شغف وشجاعة ”.

2022-04-345-1

الجدير ذكره، أن الممثلة هيا مرعشلي تغيب عن السباق الرمضاني الحالي، في حين تنشغل هذه الأيام بتصوير مشاهدها ببطولة مسلسل ”أقل من عادي“ للمخرجة السورية نور أرناؤوط ومن تأليف يم مشهدي وإنتاج شركة إيبلا الدولية حيث يجري تصوير العمل في لبنان.