أيمن زيدان يرد على منتقدي ظهوره في كربلاء
مشاهير أخبار المشاهير
17 أبريل 2022 18:42

أيمن زيدان يرد على منتقدي ظهوره في كربلاء

avatar مصطفى الحاج

تعرّض الممثل السوري أيمن زيدان لموجة هجوم حملت الكثير من الاتهامات الطائفية والتحريضية إثر انتشار مقطع مصور، وثق تواجده في ”العتبات المقدسة“ بمدينة كربلاء العراقية.

وبحسب مقطع الفيديو، عبر أيمن زيدان عن سعادته وفرحته بالتواجد في كربلاء.

وأطلق متابعون حملة غضب واستياء من قبول الفنان أيمن زيدان التواجد بهذا المكان، الأمر الذي دفع الفنان السّوري للرد بتعليق عبر إحدى المنشورات على ”فيسبوك“: ”أساليب سخيفة في لوي الحقائق والافتراء. والموجع أكثر أولئك القطيع الذين يصدقون“.

ونشر أيمن زيدان صورة لزيارة سابقة لإحدى الكنائس في مدينة حمص، ولقائه مع مطران السريان الأرثوذوكس (سلوانس بطرس النعمة)، إضافة إلى صورة لزيارته الأخيرة لكربلاء العراقية، معلقاً عليها عبر صفحته الشخصية على ”فيسبوك“: ”لن أرد على موجة الافتراء والتدليس …نحن أكبر من كل الطائفية واتباعها“.

2022-04-Screen-Shot-2022-04-17-at-7.45.23-PM

2022-04-Screen-Shot-2022-04-17-at-7.45.30-PM

ودافع البعض عن أيمن زيدان، مشيرين إلى أن المتابع للنجم السوري يلاحظ عدم تطرقه للحديث عن الدين، أو إبداء رأيه بالمسائل الدينية، واعتبروا الصور التي نشرها بشأن زيارته لكربلاء هي زيارة عادية وليست تأييداً للطائفة.

ويتواجد أيمن زيدان في العراق، بسبب تعاقده لتقديم برنامج تلفزيوني باسم ”غير قابل للطعن“، على قناة الرابعة العراقية.

من جانب آخر، يحاول الفنان السّوري أيمن زيدان عدم التمييز بين الأديان، وهذا ما يلاحظه المتابع، حيث ظهر في إحدى مقاطع برنامج تلفزيوني أثناء قيادته إلى جانب مقدمة البرنامج، وكان واضحاً أن قلادة السيارة الخاصة به تجمع ما بين القرآن الكريم، والصليب.

2022-04-Screen-Shot-2022-04-17-at-8.37.46-PM

يشار إلى أن شهر رمضان الحالي، شهد عودة أيمن زيدان، لتقديم المسلسلات الكوميدية،من خلال مسلسل ”الفرسان الثلاثة“، بعد غياب طويل جداً عن هذا النوع الدرامي الذي يعتبر من أبرز نجومه على مستوى الوطن العربي.

ويتناول العمل قصة مجموعة من العائلات التي تبحث عن تأمين حياتها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، بالإضافة إلى حكايا مجموعة من الرجال بعد بلوغهم سن التقاعد والبحث عن حضور مستمر وفاعل في الحياة.