باسم ياخور وأمل بوشوشة يستذكران مشهد "الكف" ويدخلان بوصلة ضحك
مشاهير أخبار المشاهير
17 أبريل 2022 12:19

باسم ياخور وأمل بوشوشة يستذكران مشهد "الكف" ويدخلان بوصلة ضحك

avatar خلدون ضامر

استذكرت الممثلة أمل بوشوشة وزميلها الفنان باسم ياخور كواليس مشاركتهما في مسلسل ”على صفيح ساخن“، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2021، وحظي بنجاح لافت.

ودخلت بوشوشة وياخور في وصلة من الضحك وهما يرويان بطرافة كواليس المشاهد التي جمعتهما في العمل الدرامي، في حين أكدت الممثلة الجزائرية أن تعاونها مع ياخور مختلف وغير تقليدي.

وروى الثنائي خلال استضافتهما في برنامج ”ليالي رمضان“ كواليس مشهد الصفعة أو ”الكف“ بين ياخور وبوشوشة، بالمسلسل، حيث علق باسم ياخور أن هذه الصفعة جعلت المسلسل يصبح ترند في أولى حلقاته، ووصل الأمر إلى شتمه والهجوم عليه بدعاء البعض بقطع يده بسبب تعاطفهم مع أمل بوشوشة في المشهد.

وأضافت باسم ممازحا أمل بوشوشة: ”أنتي فرحتي انك لعبتي دور الضحية.. هي تستمع بلعب دور الضحية“، مشيرا إلى أن الكف كان يعتقد البعض أنه حقيقي، لكن الأمر ليس كذلك.

بينما أعربت أمل بوشوشة عن سعادتها بسبب تفاعل الجمهور مع هذا المشهد، مشيرة إلى أن اعتقادهم بأنه حقيقي، دليل على صدق أداء باسم ياخور.

وأضافت الممثلة الجزائرية أنها تحب العمل مع باسم ياخور باستمرا؛ر لأن كواليسهما دائما ما تكون مختلفة ومميزة.

كما استذكر الفنان السوري موقفا طريفا آخر في كواليس تصوير المسلسل، لافتا إلى أنه أثناء فترة انتظاره لتصوير مشاهده في غرفة المكياج، فإنه يحرص على أكل المسليات بكثرة لدرجة تجعل الغرفة مليئة بالقمامة بشكل مبالغ فيه، يثير ضحكات من حوله.

يُذكر أن مسلسل ”على صفيح ساخن“ تدور أحداثه في العاصمة دمشق، لعائلة سورية تتكون من ثلاثة إخوة: هلال، هند، وهاني يهاجرون إلى ألمانيا هربا من الحرب لكن يعودون للعيش في سوريا، وخالهم الطاعون تاجر النفايات ولديه عصابة تتاجر في النفايات مع وجود عصابات أخرى تتصارع للكسب.

وشارك في المسلسل سلوم حداد (زهير الطاعون)، باسم ياخور (هلال)، سمر سامي (شمس)، أمل بوشوشة (هند الحجار)، ميلاد يوسف (هاني)، عبدالفتاح المزين (الأغا) عبدالمنعم عمايري (أبو كرمو)، نظلي الرواس (أم كرمو)، يامن حجلي (عياش)، علياء سعيد (ريما)، شادي الصفدي (حازم )، وائل زيدان، يزن خليل سليمان رزق (رواد)، جنى العبود (تمارا ابنة الطاعون).

2022-04-164092595_458484572236983_7529799473511223500_n