حريق ضخم يلتهم مصنعا للسجائر بالقرب من فيلا عادل إمام.. وشقيقه يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
17 أبريل 2022 7:34

حريق ضخم يلتهم مصنعا للسجائر بالقرب من فيلا عادل إمام.. وشقيقه يعلق

avatar سعد يوسف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر مفاده اندلاع حريق هائل بجوار الفيلا التي يقطن فيها عادل إمام، لتسيطر حالة من القلق على جمهور الزعيم.

وبحسب مصادر أمنية مصرية، فإن حريقا ضخما، اندلع داخل مصنع لإنتاج السجائر، بمدخل الكيلو 26 في دائرة مركز شرطة كرداسة، أي بجوار فيلا الفنان المصري.

وتداول مغردون مقاطع فيديو تظهر أن النيران التهمت المصنع بالكامل، وقال مصدر أمني في تصريحات تلفزيونية إنه تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للتعامل مع النيران، نظرا لضخامتها كما تم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

وأفادت تقارير محلية، أن المنطقة التي نشب فيها الحريق هي المنطقة نفسها المعروفة بمنطقة الفلل، ويقطن فيها عدد من المشاهير وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، وهي قريبة كذلك من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وتجري أجهزة الأمن، وفق التقارير، تحريات مكثفة بشأن الواقعة، وتفحص وجود تراخيص لعمل المصنع الذي اندلعت فيه النيران، وتوفير إجراءات السلامة المهنية ومن ضمنها وجود أجهزة إطفاء من عدمه.

وانتقل خبراء المعمل الجنائي، لإجراء المعاينات اللازمة وتحديد بداية الحريق ونهايته، والأدوات المستخدمة في إحداثه، ووضع تقرير وافٍ للجهات المختصة، وما تزال التحقيقات مستمرة.

بدوره، وجّه المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، الشكر للجمهور الذي أبدى مشاعر القلق تجاه شقيقه، مؤكدا في تصريحات صحفية عقب الحادث، أن لا معرفة لديه بالتفاصيل.

وذكرت تقارير صحفية، أن أجهزة مركز الأمن في محافظة الجيزة، تحفظت على مالك المصنع بعدما تبين عدم وجود تراخيص خاصة وجرى اقتياده إلى ديوان المركز.

وفي سياق آخر، يترقب جمهور الزعيم عرض تفاصيل فيلمه الجديد ”الواد وأبوه“ الذي يتعاون فيه مع نجلَيه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام، وبذلك يكون بمثابة عودة بعد غياب عامين عن جمهوره.

ويعد فيلم زهايمر، الذي تم إنتاجه عام 2010، آخر أعمال الزعيم عادل إمام السينمائية، بينما خاض آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، أمام دلال عبد العزيز وداليا البحيري وسمير صبري، وهو من إخراج رامي إمام.