هالة سرحان: محمد رمضان يتعرض للغيرة.. صدام حسين هددني بالاغتيال
مشاهير أخبار المشاهير
17 أبريل 2022 1:38

هالة سرحان: محمد رمضان يتعرض للغيرة.. صدام حسين هددني بالاغتيال

avatar محمد موسى

أشادت الإعلامية المصرية هالة سرحان بموهبة الفنان محمد رمضان، واصفة نجاحه بـ“التفوق غير العادي“، ولا يرتبك في اختياراته، وأدواره تدخل البيوت المصرية.

وأضافت سرحان أن رمضان أدخل فكرة الراب الموجودة في أمريكا وأوروبا والمجتمع الغربي وحقق نجاحا باهرا، وعلقت: ”محمد رمضان عمل فكرة الراب وبيكسر الدنيا“.

وتابعت الإعلامية المصرية في تصريحات تلفزيونية ببرنامج ”حبر سري“: ”محمد رمضان خلق لنفسه مجالا يبدع فيه بطريقته وبيقول كلام أحيانا فيه حرية بنسبة مرتفعة ومنخفضة ولكن الناس بتشوفه وبتحبه وهو ناجح جدا ولكن يتعرض للغيرة وعندنا غل“، وتساءلت: ”ليه حاطين الناس في دماغنا وليه عايزين نشتم ونكسر في الناجحين؟“.

كما علقت على أزمات محمد رمضان مع الجمهور وزملاء في الوسط الفني بشكل مستمر، قائلة: ”ما دام ناجح إعرف إنك هتضرب.. نجاح وتفوق رمضان غير عادي.. هو بدأ في سن صغير لكن موهبة“.

وأشارت: ”فيديوهات محمد رمضان على اليوتيوب وصلت إلى 3 مليار مشاهدة والأطفال يغنوا أغانيه، وهو اختار الغناء كوسيلة للوصول لأكبر شريحة من المجتمع“.

من جانبه تفاعل الفنان محمد رمضان مع إشادة الإعلامية هالة سرحان بموهبته وجماهيرته، ورد عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“ قائلا: ”الإعلامية الكبيرة دكتورة هالة سرحان كلامك وسام على صدري“.

وفي سياق آخر ضمن البرنامج؛ كشفت هالة سرحان، عن أنها كانت تقدم برنامجا في آخر فترة لها في شبكة art وتعرضت بسبب البرنامج لتهديد بالاغتيال من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، قائلة: ”كنت قررت أترك القناة art وكنا بنعمل برنامج عن حرب الخليج واسمه ”الحقيقة“ وكان سياسيا بالدرجة الأولى وكان خطيرا ويتكلم عن العراق وصدام حسين“.

وأضافت أن البرنامج كان عملا مميزا يوثق لفترة حرب الخليج؛ ما تسبب لها في مشاكل، متابعة: ”البرنامج جاب لي مشاكل وجالي تهديد بالاغتيال من صدام حسين لأني قلت عليه ديكتاتور“.

وأوضحت: ”قلت على صدام حسين ديكتاتور في وقت الجميع كان كله بيقول عليه مظلوم ولكن احنا دلوقتي مش عارفين نقول إيه لان اللي أتوا بعده لحكم العراق مش عارفين يحققوا حاجة للعراق ولكن دلوقتي الحال بيتغير والعراق يتحسن“.