سماح أنور: محمد رمضان نجم كبير.. ولو محتاجة المال أشارك ببرنامج رامز جلال
مشاهير أخبار المشاهير
16 أبريل 2022 20:05

سماح أنور: محمد رمضان نجم كبير.. ولو محتاجة المال أشارك ببرنامج رامز جلال

avatar مصطفى الحاج

أكدت الفنانة المصرية سماح أنور أن محمد رمضان ”نجم ولم يُستغل بعد“، نافية ما قيل على لسانها حول أنها لا تعتبره نجماً في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه لا يمكن أن تقول مثل هذا الكلام، وعلقت قائلة: ”أنا عايشة في البلد دي ومحمد رمضان نجم كبير“.

وأضافت أنور، خلال استضافتها في برنامج ”ضرب نار“ أن تصرفات محمد رمضان التي تنقص نجوميته بين الجماهير، هي أمر خاص به، معتبرة أن كل شخص مسؤول عن نفسه.

وقالت النجمة المصرية: ”محمد رمضان نجم كبير، بياخد من تصرفاته دي قصته، كل واحد مشغول بقصته هو، لكن بالنسبالي أنا ممثل عظيم فعلا، لم يُستغل بعد خالص، هو بينشن غلط، هو بينشن جماهيرياً بس، مفيش حاجة بتضر أي فنان طالما نجحت“.

وحول إمكانية تجسيدها لدور والدته في عمل فني، كشفت سماح أنور أنها لا تمانع ذلك، لكن عمرها لا يتناسب مع تأدية دور والدته في أعماله الدرامية، ولن تكون مقنعة، وقالت: ”هي والدته مش هتتصدق، أنا كبيرة وأخلفه، مخلفش محمد رمضان، أنا ابني عنده 26 سنة، أنا أتحفظ شكلا بس، مش هابقى مقنعة، سني كبير آه، لكن مش كبير قوي للدرجة دي، مش عجوزة جوايا، أنا لسه بسخن أصلا، ده مبيحددش، مش لازم أتهد يعني عشان في أيام عدت“.

وتطرقت سماح أنور في حوارها التلفزيوني، إلى أنها من الممكن أن تقبل عرض رامز جلال بالظهور معه في إحدى حلقات برامج المقالب، مشيرة إلى أن ما يقدمه الفنان المصري في برامجه يندرج تحت مسمى ”صناعة الترفيه“ من أجل إسعاد الجمهور.

وكشفت سماح أنور أن البرنامج الذي يقدمه رامز جلال ناجح وهو ما دفعه للاستمرار على مدار سنوات، وعلقت قائلة: ”أنا بحب برنامج رامز جلال وبتفرج عليه، ولا أمانع الظهور فيه لو أنا محتاجة الفلوس هروح، لأن ده شغل“.

وتابعت الفنانة المصرية: ”البرنامج مسلي جدا وكل الناس اللي بيشتموه بيتفرجوا عليه، هو فيه حاجة فاشلة بتستمر؟، هو شغال سواء روحتي أو لأ، الموضوع مالوش علاقة بالأخلاق والمبادئ“.